X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/05/2024 |    (توقيت القدس)

اخبار عن دخول مجموعة يهودية كفرقاسم والشرطة تنفي هذه الاخبار

من : هلال بدير
نشر : 05/07/2014 - 21:16
وصلنا قبل قليل من الناطق بلسان شرطة كفرقاسم انه في خلال الساعة الاخيرة وصلهم العديد من الاتصالات عن دخول مجموعة يهودية متطرفة الى كفرقاسم للاخلاء بامن واستقرار كفرقاسم . مما خلق جو من التوتر والقلق لدى الاهالي في كفرقاسم .
 
الشرطة تنفي كل هذه الاشاعات
 
الناطق بلسان شرطة كفرقاسم صرح لقسماوي نت انه على اثر هذه الاتصالات قامت دوريات مكثفة من شرطة كفرقاسم في انحاء عديدة من كفرقاسم وضواحيها  ولم تجد اي اثر لاي مجموعة يهودية وان هذه الاتصالات ما هي الا اشاعات .  كما واكد لنا ان الدوريات ما زالت تجوب شوارع المدينة وقد وضعت لانفسها اماكن مراقبة في مداخل البلدة الغربي والشرقي والشمالي باتجاه كفربرا . ومن خلال هذا البيان تتوجه شرطة كفرقاسم الى اهالي كفرقاسم  بالاطمئنان والتروي وعدم  الركوض وراء الاشاعات . وان كل مواطن يرى بمحيط مسكنه اي زائر غريب ان يتوجه على الفور للشرطة . 
 
هذا وقمنا في قسماوي نت بالاتصال بطاقم الحراسة للتاكد من هذه الاشاعات فما كان الا ان اجابوا ان طواقم الحراسة الشبابية متواجده في كل زاوية من زوايا كفرقاسم وان الاهالي مطالبون بالتحلي بالصبر . 
 
وفي حديث مع رئيس البلدية المحامي عادل بدير قال " الرجاء الكف من هذه الاشاعات , فهذه الاشاعات تزرع الخوف في قلوب الاباء والامهات وتخلق جو من التوتر والقلق وهذا امر غير مقبول  , وغير قابل للمزاح . فالرجاء ممن يقومون بالاتصال بالشرطة ان ياخذوا هذا الامر على محمل من الجديه . شبابنا على قدر من المسؤولية وهم قاموا بالافطار في مداخل البلدة واحرموا الجلوس مع عائلتهم من اجل الحفاظ على امن كفرقاسم واهلها فالرجاء عدم التلاعب بهذا الامر " 
 
نفى الناطق بلسان شرطة منطقة الشارون زيفان فرايدين عبر حديثه لمراسلنا "ان يكون قد اختطف في مدينة الطيرة ولد يبلغ من العمر (13 عاما) من قبل مجهولين قبل قليل".

وقال فرايدين ان هناك من يسعى لإثارة الفتن وتسخين الاجواء عبر نشر مثل هذه الاشاعات الكاذبة.

وأوضح فرايدين في نفس السياق ان الحديث الذي يدور حول دخول التاج محير الى مدينة كفر قاسم هو ليس اكثر من اشاعات كاذبة وان الشرطة تعمل كل ما بوسعها من اجل اعادة الهدوء للمنطقة.
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
بكفي اشاعات ووقفة الشباب اول البلد فيها اثارة ومخاطرة من الممكن ان يقوم احد الشباب المتحمس بعمل لا عواقبه لا تحمد
محمد - 05/07/2014
2
بكفي اشاعات ووقفة الشباب اول البلد فيها اثارة ومخاطرة من الممكن ان يقوم احد الشباب المتحمس بعمل لا عواقبه لا تحمد
محمد - 05/07/2014
3
أي أشعات التي تتكلمون عنها ، بل يوجد هناك متترفون يريدون حقن العنصريه ، وهم مندسون من قبل الحكومة ومن الحركات المتترفه ، ولذلك انا أقول لكم ان تكونو مستعدون من اجل حماية أولادكم وا بلدكم ، انا لا أحرض على العنف بل الدفاع عن انفسنا ، لا تثقو بلشرطة لئنهم يعملون تحت غطاء واحد ، لا تستعملو قلوبكم بل تستعملو عقولكم ، رب الخلق ان يعم السلام
مستعدون إذا - 06/07/2014
4
الله محي لبطون الي حملنكم يا شباب كفرقاسم والله انكم راكزين وعاقلين مش زي باقي المدن استغلو الاشي وبدو يخربو ع حالهم في مشاكل مع البوليس والله يوقف معكم ع حمايه البلد ولنسوان الي ع المنتزه لهلقيت بكفي انخلعن روحن بكفيكن زتنها ظبن ولادكن الصغار ونيمنهم في دورهم احسن بتمنعن الخطر عليهم اكثر
صرصوريه - 06/07/2014