X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

قسماوي يكشف : اللاعب محمود ادريس عامر في طريق عودته لنادي الوحدة

من : قسماوي نت -
نشر : 22/07/2014 - 16:44

قسماوي يكشف : اللاعب محمود ادريس عامر في طريق عودته لنادي الوحدة

علم قسماوي نت من مصادر مقربة جدا لادارة نادي الوحدة الرياضي ان اتصالات حثيثة جدا تجري في الايام الاخيرة لإعادة اللاعب المتألق محمود ادريس عامر لاعب نادي الشعاع اليوم ولاعب نادي الوحدة سابقا  الى صفوف نادي الوحدة والذي يلعب في الدرجة الاولى .

 

هذا وعلم قسماوي نت انه تم عقد جلسة تفاهم بين رئيس الادارة السيد خالد رجا واللاعب محمود عامر واتفاقا على عودة المياه الى مجاريها كما كانت عليه قبل عام من اليوم . هذا واتفاقا الاثنان على العودة للجلوسا معا في الايام القريبة  . وفي تصريح للسيد خالد رجا رئيس الادارة فقد اكد على قيام هذه الجلسات واللقاءات مع اللاعب محمود عامر . كما ولم ينفي القرار النهائي بضمه الى الفريق .  

يذكر ان اللاعب محمود عامر كان لاعبا لفريق الوحدة الرياضي وتم اعارته لعام واحد  لنادي الشعاع  .

وفي حديث لنا مع احدى اقرباء اللاعب محمود ادريس عامر فقد صرح لقسماوي نت " صحيح ان هناك اتصالات بين محمود وادارة فريق الوحدة , الامر شبه نهائي لكن بقي بعض الامور والتي قد تُحل في هذه الايام وسيتم ان شاء الله انضمامه الى فريق الوحدة , محمود لاعب ممتاز جدا سيساعد فريق الوحدة في الصعود والتقدم الى الامام ان شاء الله .

اذا ادارة الوحدة عازمة جدا على اعادة هذا المهاجم  القسماوي ضمن استعداداتها للعام الرياضي القادم . كما وعلم قسماوي نت ان ادارة فريق الوحدة ستبدأ عملية التجهيزات لافتتاح العام الرياضي مع انتهاء عطلة  عيد الفطر السعيد . هذا ومن المقرر ان تقيم ادارة نادي الوحدة معسكرا تدريبيا للفريق في البلاد بعد تعاقدها مع عدة لاعبين جدد وقدماء . ( انتظروا التقرير المنفصل عن تجهيزات نادي الوحدة ) 

اذا التجهيزات في فريق نادي الوحدة على اهب الاستعدادات لافتتاح العام الرياضي الجديد . ووفق المعطيات الاولية والتي وصلتنا من بعض المقربين على ادارة الوحدة فان الفريق عازم ان يكون في مقدمة لائحة اللدرجة الاولى للمنطقة الجنوبية .  

هذا وعلم قسماوي نت ان النادي الرياضي القسماوي قد تم انجاز بناية " الهستدروت " وسيتم افتتاحها بعد عيد الفطر السعيد تحت رعاية رئيس البلدية المحامي عادل بدير ورابطة المشجعين . والتي ستصبح مركزا رياضيا تضم تاريخ الكرة القسماوية .

قسماوي يكشف : اللاعب محمود ادريس عامر في طريق عودته لنادي الوحدة

قسماوي يكشف : اللاعب محمود ادريس عامر في طريق عودته لنادي الوحدة

قسماوي يكشف : اللاعب محمود ادريس عامر في طريق عودته لنادي الوحدة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
איזה יופי מגיע לו לחזור ובגדול,אילן זה נשמה של בנאדם ויעזור לנו.אחלה אילן ותודה רבה להנהלה שמחזירה שחקנים חשובים לקבוצה זה מראה שאכפת להם מהקבוצה ועובדים על זה אחלה הנהלה.
חבר קורב - 22/07/2014
2
مبروك ابن عمتي عقبال عرسك انشالله نفرح فيك يا احلى محمود
grr - 22/07/2014
3
الله يقويك صديقي ومن زايد لزايد وعقبال عرسك يا كبير
ابو نسم - 22/07/2014
4
الله يوفقكم والى الامام باذن الله ברוך הבא אילן
محمد الكامل - 22/07/2014
5
الكل فرحان وسعيد برجوع اخي محمود للفريق الله يوفقك ويسدد خطاك ويجعل في كل خطوه لك نجاح
الفراش - 23/07/2014
6
هذه خطوه ممتازه لاعب عندو خبره لاعب هبوعيل بتح تكفا ولاعب الطيبه في الدرجه الاولى والصاعد ايضا مع فريق الطيبه الى الدرجه الاولى وصعد ايضا مع الطيره الى الدرجه الثانيه وصعد مع الشعاع الو الدرجه الثانيه لاعب ممتاز ذو خبره رجاء من الاداره ان تفتح مع الاعب صفحه جديده وان تتيح له اللعب وهو بحاله نفسيه ممتازه كلنا نعرف قدرات محمود القادر ان يلعب مدافع وخط وسط ومهاجم يجب استغلال هذا الاعب بشكل ممتاز انا اعتقد انها خطوه ممتازه في الطريق الصحيح للاداره وعلى راسهم الاخ خالد وعايد على ما اعتقد هو في جيل التاسعه والعشرين ويجب ان ينهي مشواره اللرياضي في فريق الام وانا كمشجع للفريق اقول لك يا محمودאילן הגיע הזמן לחזור לבית בו גדלת ברוך הבא
צעד נכון - 23/07/2014
7
كل الاحترام وبالتوفيق للجميع
ابراهيم فريج - 23/07/2014
8
שיהיה לכם בהצלחה אנשאללה אילן בהצלחה אחי
יוסף אבו אלעבד - 23/07/2014
9
الحمدلله علا السلامه يا صاحبي وحبيبي أبو ادريس وانشالله السنه راحين نحدور كول لعبات الفريق.
احمد صرصور - 23/07/2014
10
بجب ام سيعود محمود عامر الفريق هو لاعب مهم جدا بالنجاج يا محمود
كفرقاسم - 23/07/2014
11
אילן נשמה של בנדאם אוהבים אותך יא מלך..תבוא לבקר את שינו יש לו מקום חדש.
טייבה - 23/07/2014