X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

5 اصابات بينها خطيرة اثر سقوط صاروخ في شاعر هنيجيف و3 اصابات خطيرة في معبر ايرز

من : قسماوي نت
نشر : 24/08/2014 - 15:50

عممت الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، بيانا جاء فيه: "مع تواصل الرشقات الصاروخية الموجهة نحو الجنوب سقط صاروخان صباح اليوم الاحد على احدى البلدات في مجلس اقليمي اشكول، احداهما سقط في موقف سيارات بينما سقط الآخر في منطقة سكنية. مما أسفر عن اضرار مادية للمباني واصابة شخص بجراح طفيفة جراء تطاير الشظايا. هذا وتواصل الشرطة معالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات العلاقة"، الى هنا بيان الشرطة.

5 اصابات بينها خطيرة اثر سقوط صاروخ في شاعر هنيجيف و3 اصابات خطيرة في معبر ايرز
تصوير: شرطة اسرائيل 

 5 اصابات احداها خطيرة اثر سقوط قذيفة صاروخية في شاعر هنيجيف بالجنوب
قالت مصادر شرطية ان قذيفة صاروخية سقطت ظهر اليوم في بلدة شاعر هنيجيف في الجنوب، ما ادى الى اصابة 5 اشخاص بجراح وصفت اثنتان منها على انها خطيرة، وكانت قذيفة اخرى قد سقطت في منطقة مفتوحة في اشكلون، كما ابلغ متصلون انهم سمعوا دوي انفجارات في حولون وبات يام وتل ابيب.

وعلى صعيد آخر، نشر الجيش الإسرائيلي مقطع فيديو يوثق قصف مواقع ومبانِ في قطاع غزة، وجاء في بيان الجيش أنه "الجيش الإسرائيلي إستهدف مواقع إرهابية في قطاع غزة" بحسب البيان. 

3 اصابات بين متوسطة وخطيرة في معبر ايرز
كما وصرحت مصادر اعلامية  ان ثلاثة اشخاص على الأقل اصيبوا بجراح ما بين متوسطة وخطيرة جراء استهداف معبر ايرز بقذيفة صاروخية اطلقتها المقاومة الفلسطينية.

من جهتها، أكدت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة لموقع  قسماوي نت أن" قذيفة هاون سقطت، بعد ظهر اليوم الاحد، في موقف للمركبات في حاجز ايرز، ما أسفر عن اصابة 3 مواطنين اسرائيليين بجراح وصفت ما بين المتوسطة والبالغة، ثلاثتهم عرب، 2 من سكان مدينة رهط بينما الثالث من سكان شرقي القدس، وجميعهم يعملون كسائقي نقليات هناك، حيث تمت احالتهم على إثرها للعلاج بمستشفى "برزيلاي" في مدينة اشكلون"، وإختتمت السمري بيانها:"هذا وتواصل قوات من الشرطة التي هرعت الى هناك معالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات الصلة" إلى هنا نص بيان الشرطة.

صاروخ في سديروت
لاحقا أفادت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري أن:"صاروخا سقط، عصر اليوم الأحد، في منطقة مفتوحة بالقرب من مدينة "سديروت"، دون اصابات بشرية، مسفرا عن اندلاع حريق في حقل أشواك، بحيث عملت طواقم الاطفاء على اخماده في ظل مواصلة الشرطة معالجة كافة التداعيات والمستلزمات ذات العلاقة" بحسب الشرطة.

 

 

הפצמ"ר במעבר ארז            (צילום: יואב זיתון)
הפצמ"ר במעבר ארז  (צילום: יואב זיתון)

 

 

 (צילום: יואב זיתון)
(צילום: יואב זיתון)

 

 

 (צילום: יואב זיתון)
(צילום: יואב זיתון)

 

 

 (צילום: יואב זיתון)
(צילום: יואב זיתון)

 (צילום: יואב זיתון)
(צילום: יואב זיתון)

 

 

רכב שניזוק בפיצוץ במקום          (צילום: יואב זיתון)
רכב שניזוק בפיצוץ במקום  (צילום: יואב זיתון)

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل