X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      05/05/2024 |    (توقيت القدس)

نتنياهو: "حماس" ستواصل دفع الثمن الباهظ عن "جرائمها"

من : قسماوي نت -
نشر : 24/08/2014 - 21:30
رئيس الوزراء الإسرائيلي يقول إن حماس تدفع وستواصل دفع الثمن عن "جرائمها" ويؤكد أن الحكومة الإسرائيلية ستقدم حزمة مساعادت لسكان المستوطنات المحاذية لقطاع غزة ويؤكد استعداد اسرائيل لاحتمال أن تتواصل المعركة في قطاع غزة بعد افتتاح السنة الدراسية الجديدة.
نتنياهو يحمل حماس مسؤولية "الجرائم" ويؤكد أن الحكومة ستقديم حزمة مساعادت لسكان المستوطنات المحاذية لقطاع غزة
نتنياهو يحمل حماس مسؤولية "الجرائم" ويؤكد أن الحكومة ستقديم حزمة مساعادت لسكان المستوطنات المحاذية لقطاع غزة

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو رالأحد بأن "حركة حماس تدفع وستواصل دفع ثمن باهظ عن "الجرائم" التي ترتكبها"، داعياً "سكان غزة إلى الجلاء فوراً عن كل موقع تستخدمه حركة حماس لممارسة "نشاط ارهابي"، مشدداً على أن "كل مكان في قطاع غزة تطلق منه النار يعتبر هدفاً".

 

وأكد نتنياهو في مستهل الجلسة الأسبوعية للحكومة الإسرائيلية بالقول "نحن مستعدون لاحتمال أن تتواصل المعركة في قطاع غزة بعد افتتاح السنة الدراسية الجديدة"، موضحاً أن "اسرائيل أطلقت عملية "الجرف الصلب" بغية إعادة الهدوء إلى المنطقة، ولن توقفها حتى استكمال هذه المهمة".

 

وأضاف رئيس الوزراء الإسرائيلي أن "من يطلق النار على مواطني اسرائيل لن يتمتع بحصانة"، موضحاً أن "هذا أمر ينطبق على كل القطاعات وكل الحدود".

 

وقال نتنياهو أن "الحكومة الاسرائيلية ستصادق في جلستها المقبلة على تقديم حزمة مساعادت لسكان المستوطنات المحاذية لقطاع غزة"، مضيفاً أنها أيضاً "ستواصل دعمهم حتى بعد تحقيق الهدوء". 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل