X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/04/2024 |    (توقيت القدس)

بدء حملة التطعيمات لحجاج بيت الله الحرام في كلاليت للوقاية من الأمراض

من : قسماوي نت
نشر : 28/08/2014 - 20:10

كلاليت الرواد في صحة العائلة العربية ترافق حجاج بيت الله الحرام، وتقدم لمؤمنيها مجموعة من التطعيمات اللازمة للوقاية من الأمراض. وقد جاءت هذه المبادرة من كلاليت من أجل الحرص على سلامة وأمان حجاج بيت الله الحرام وبالتالي ستساعدهم في الحفاظ على صحتهم وعلى أداء فريضة الحج بكامل الصحة والعافية.


بدء حملة التطعيمات لحجاج بيت الله الحرام في كلاليت للوقاية من الأمراض

وكما في كل سنة تأتي هذه المبادرة من كلاليت الرائدة في البلاد من أجل الحرص على سلامة وأمان المؤمنون المقبلون إلى بيت الله الحرام، كجزء من مجهودها المبذولة لتلبية متطلبات واحتياجات المجتمع العربي لتتمكن من تقديم وتحسين الخدمات في كافة المجالات.
التطعيمات التي تقدمها كلاليت لمؤمنيها ملائمة خصيصاً للسفر والمكوث في مكة، منها تطعيم ضد التهاب السحايا، تطعيم البوليو (شلل الأطفال)، لقاح الدفتيريا (تيتنوس)، تطعيم ضد التهاب الرئتين، تطعيم ثلاثي ضد الحصبة وغيرها. بالإضافة يوصى باستشارة الطبيب المعالج قبل السفر والتزود بوثائق طبية بخصوص المشكلة والعلاج باللغة الانجليزية، والتزود بمخزون أدوية تكفي لفترة السفر لدى مرضى بأمراض مزمنة مثل السكري.

كلاليت تتمنى لجميع حجاج بيت الله الحرام حجاً مقبولاً وسعياً مشكوراً، وتقبل الله طاعاتكم، لإرشادات صحية ومعلومات عن أماكن التطعيمات، يرجى التوجه لعيادة كلاليت القريبة في مكان سكناك. للحصول على معلومات إضافية حول تشكيلة الخدمات التي تقدمها "كلاليت"، أو الاتصال بمركز المعلومات الهاتفي: 2700* أو الدخول إلى موقع "كلاليت" باللغة العربية على الانترنت www.clalit.co.il/arb.
ع.ع.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل