X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

حصريا لقسماوي وصفقة الموسم : ابرز نجوم الوحده ينتقلون الى فريق النبراس بخطة قلم

من : قسماوي نت
نشر : 10/09/2014 - 17:30

حصريا لقسماوي نت ..ابرز نجوم لاعبي الوحده ينتقلون الى النبراس بخطة قلم 

فوجئت ادارة فريق الوحده كفرقاسم يوم امس من الكم الهائل من الاتصالات من قبل مشجعي فريق الوحده كفرقاسم يتسائلون عن خبر انتقال كل من راني عوده ,عمري نفي,جال مسيكا ,جاي ايفين , وغيرهم الى فريق النبراس خاصة ان موقع الاتحاد العام لكرة القدم قد سجل انتقال هؤلاء اللاعبين الى فريق النبراس .

ادارة الوحده والتي لم تكن تعلم بهذا الاجراء ومن وراءه تفاجئت ولم تصدق ما يقال ولكن الجماهير بدات ترسل صور من قبل موقع الاتحاد العام لكرة القدم لتثبت صحة هذا الخبر (مرفق صوره وصلت الى موقع قسماوي من قبل الجماهير ) .

ادارة الوحده وعلى الفور قامت بالاتصال بالاتحاد العام لكرة القدم لتسال عما جرى وما يجري وعندها ادركت صحة هذا الخبر ,وعلى الفور سارع اداريو الوحده الى الاتحاد العام لكرة القدم لتصحيح الموقف خاصة ان فريق الوحده قد قدم مستندات لانتقال اللاعبين الى الوحده فكيف وبقدرة قادر انتقل والى النبراس؟؟

وبعد التدقيق والفحص في المستندات تبين ان ادارة الاجراءات التي قدمتها ادارة الوحده لانتقال اللاعبين كانت سليمه 100% واحد موظفي الاتحاد العام اخطا في عملية الانتقال خاصة ان فريق الوحده والنبراس اسمائهم متشابهه في الاتحاد العام ففريق الوحده اسمه מ.ס כפר קאסם وفريق النبراس اسمه מ.כ כפר קאסם .

الاتحاد العام لكرة القدم قدم اعتذار لفريق الوحده وقام بتصحيح الوضع وانتقال اللاعبين الى فريق الوحده

تخيلو لو ان احدا لم ينتبه الى هذا الخطا ولعب فريق الوحده يوم الجمعه بهؤلاء اللاعبين بصوره غير قانونيه فماذا سيحدث ؟؟؟؟؟؟

 

 

 

ا 

حصريا لقسماوي وصفقة الموسم : ابرز نجوم الوحده ينتقلون الى فريق النبراس بخطة قلم

حصريا لقسماوي وصفقة الموسم : ابرز نجوم الوحده ينتقلون الى فريق النبراس بخطة قلم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل