X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

داعش: رجم امرأة سورية حتى الموت بتهمة الزنا

من : قسماوي نت - وكالات
نشر : 21/10/2014 - 12:36

أنت أول امرأة يطبق عليها حد الرجم بسبب الزنا في هذه المنطقة، وأرجو أن تكوني سُنّة خير في المنطقة، وأن تتوبي وترجعي إلى الله، وهذه هي نتيجة الأعمال التي قمت بها وعليك أن تكوني مستسلمة وراضية بحد الله فالإسلام هو الاستسلام لله تعالى والانقياد له بالطاعة"

أقدمت مجموعة من اتباع" داعش" في ريف حماة الشرقي على قتل امرأة رجما بالحجارة بعد أن اتهمتها بـ"الزنا".
وأظهر شريط مصوّر نشر على شبكة الانترنت حمل عنوان "عناصر تنظيم داعش ينفذون حد الرجم بحق امرأة في ريف حماة الشرقي بتهمة الزنا"، مجموعة من المسلحين يتحدثون إلى المرأة، ويقول أحدهم للمرأة التي تلبس حجابا "أنت أول امرأة يطبق عليها حد الرجم بسبب الزنا في هذه المنطقة، وأرجو أن تكوني سُنّة خير في المنطقة، وأن تتوبي وترجعي إلى الله، وهذه هي نتيجة الأعمال التي قمت بها وعليك أن تكوني مستسلمة وراضية بحد الله فالإسلام هو الاستسلام لله تعالى والانقياد له بالطاعة".
وظهر في الشريط أيضاً، والد السيدة، حيث طلبت منه مسامحتها، إلا أنه رفض رفضاً قاطعاً، إلا بعد أن أقنعه مقاتلان اثنان بضرورة مسامحتها، لأنها "ستنتقل إلى الله سبحانه وتعالى".
وقام والد السيدة بتوثيقها واقتيادها إلى حفرة، كانت قد حفرت في وقت سابق، لتنفيذ هذا الحد، بحسب ما ظهر في الشريط المصور، ومن ثم بدأ عدد من الرجال المتواجدين في المنطقة، برجمها بعدد كبير من الحجارة، حيث ظهر في الشريط المصور والد السيدة، وهم يقوم بجمع عدة حجارة و" يرجم" ابنته بها، إلى أن فارقت الحياة على إثرها.

داعش: رجم امرأة سورية حتى الموت بتهمة الزنا

داعش: رجم امرأة سورية حتى الموت بتهمة الزنا

داعش: رجم امرأة سورية حتى الموت بتهمة الزنا

داعش: رجم امرأة سورية حتى الموت بتهمة الزنا

داعش: رجم امرأة سورية حتى الموت بتهمة الزنا

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
وثاني اشي هاذ فيديو من فيلم ايراني اسمه رجم ثريا
ارحمونا - 22/10/2014
2
هذا ليس من الاسلام بشيء .. تنفيذ حكم ا لاعدام في المراة ان تكون مستورة كاملا ومغطى شعرها .. وان يكون هناك شهود على الزنا كما حدد القران الكريم .. كما وان هذه السيدة ليست في سوريا .. لان قصة مشابهة حدثت فعلا في العراف وليس الشام .. كل هذا هو جنون وغباء .. لا اقصد حد الله .. وكما ارى تنفيذ حد الله في امور نعم وامور لا .. ولكي ينفذ حد الله كما ذكر في القران بالعقل وليس بان احمل السلاح واطارد الناس وارهب الشيوخ والنساء والاطفال واتعامل مع خوارج ايران ليمدونا بالسلاح لقتل ابرياء لا ذنب لهم .. اينم كنتم من اعوام طويلة لتنفيذ وصايا الله .. الان استيقظتم واكتشفت انكم مسلمون .. انتم لستم سوى خوارج عن الدين حرام وصفكم بالكلاب لان انظف منكم .. حسبنا الله ونعم الوكيل .... اللهم اقذف في قلوبهم الرعب .. اللهم اقذف في بيوتهم وعقولهم الرعب اللهم اوحي لهم بقتل بعضهم بعضا .. اللهم اقبضهم اليك قبض عزيز مقتدر .. اللهم ارحم امة امحمد من هولاء الخوارج وانزل بهم عظيم سخطك وغضبك يا اااااارب
حسبنا الله ونعم الوكيل - 30/08/2015