X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

ينابيع المثلث تنظف شبكات المجاري وتناشد بعدم ربط مزاريب البيوت بشبكة مياه الصرف الصحي

من : هلال بدير
نشر : 22/10/2014 - 21:18
ينابيع المثلث تنظف شبكات المجاري وتناشد بعدم ربط مزاريب البيوت بشبكة مياه الصرف الصحي
 
تشهد البلدات العربية واليهودية اثناء هطول الامطار الشديدة فيضانات متفرقة نتيجة انسدادات في شبكات تصريف مياه الصرف الصحي (المجاري)، ومن اجل مواجهة الامر، قام طاقم العمل في رابطة ينابيع المثلث بتنظيف شبكات تصريف مياه الصرف الصحي، وذلك  لمنع احداث فيضانات.
هذا وقد ناشدت ادارة الرابطة كافة المواطنين بعدم ربط مزاريب البيوت بشبكة المجاري، وحل كل المزاريب التي ربطت بشكل غير قانوني، بسبب ان هذه الاعمال تسبب لان يكون ضغط كبير في الشبكة التي ينجم عنها لاحقا فيضانات، ولهذا على الجميع الانتباه لهذه النقطة وعدم مخالفة القوانين، كي تكون لدينا شبكة سليمة وخدماتية.
وجاء من رابطة ينابيع المثلث:" بما اننا اقتربنا من فصل الشتاء، فقد اوعزنا لطاقم العمل المسؤول عن تنظيف الشبكات بتنظيف كافة شبكات المجاري حتى نمنع حدوث فيضانات في الشوارع خلال هطول الامطار".
وتابع البيان:" هنالك اهمية كبيرة جدا لعملية تنظيف الشبكات، لذلك نتوجه لكافة المواطنين بعدم القاء اوساخ داخل الشبكة، لان من مسببات الانسدادات هي الاوساخ، ولهذا الامر على كل مواطن ان يهتم برمي الاوساخ داخل الحاويات وليس داخل الشبكة، الامر الذي يساعد كثيرا في منع الفيضانات".
في نهاية البيان قالت الرابطة:" نناشد السكان بعدم ربط مزاريب البيوت في شبكة مياه الصرف الصحي كما وضحنا في سياق البيان،  ونتوجه مرة اخرى للمواطنين التقيد بالتعليمات المرفقة، والتعاون معنا حتى تبقى البلدة نظيفة وخالية من اي انسدادات، فما نريده ان تمر هذه الفترة بدون اي اضرار، مع الاشارة الى ان ابوابنا ستكون مفتوحه لكافة التوجهات 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل