X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

ليدي- ماغي فرح تكشف لكم أبراجكم في 2015

من : قسماوي نت
نشر : 11/12/2014 - 14:50

"كرة اللهب تتوسع"... عنوان مثير لكتاب ماغي فرح للعام 2015 الذي، وبحسب توقعاتها، سيحمل كوارث اقتصادية، مائية وبيئية، ويشهد انفلاشاً للإرهابيين، ولن تتوقف كرة اللهب التي تشمل الكرة الأرضية قبل العام 2017، مع ملاحظة أن دولاً لم تعرف المحن سابقاً، ستتعرف إليها في العام الجديد.


ماغي فرح


مع ماغي فرح، وقفة لرصد ما تقوله الأبراج وعلم الفلك عن توقعاتها الجديدة التي نُشرت في بداية الخريف على مواقع الإنترنت، ما أثار دهشة القراء ودهشتها أيضاً، كون الكتاب لم يكن قد أنجز بعد. ومن هنا بداية الحوار:

كيف نُشرت توقعاتك على الإنترنت وكتابك لم ينجز بعد؟
ما نُشر كان مسروقاً من كتب قديمة لي أخذها موقع أردني جديد، فصدّقته المواقع الأخرى وأخذت تلك التوقعات عنه. اتصلت ببعض هذه المواقع وأعلمتها بالموضوع فسحبتها، لكن مواقع أخرى استمرت في نشرها للأسف.

في توقعات عام 2014 قلت إنها سنة قاسية، لكنها مدخل الى سنة 2015 الأكثر راحة، فهل سنرتاح؟
ـربما هي أكثر راحة لبعض الأبراج، لأن ساتورن في آخر عام 2014 سيخرج من برج العقرب ويتوقف عن المعاكسة مع جوبيتير الموجود في برج الأسد. لكن معاكسة بلوتون لأورانوس ستستمر، ما يعني أنها ستخف في بعض الأحيان، لكننا سنعود لنراها تقوى في الصيف بعد دخول جوبيتير الى العذراء. إذاً جوبيتير مع ساتورن ونبتون ثلاثي، وأمامهم معاكسة بين أورانوس وبلوتون، من هنا، ستقوى السلبيات في الشهرين الأولين من السنة وتبلغ ذروتها في شهر آذار/ مارس.

عندما حضّرت أبراج العام 2014، ألم تكتشفي هذه المعاكسات؟
ـطبعاً، لكن وجود ساتورن وحده أنبأني أن السنة ستكون أفضل في بعض أشهرها وصعبة في أخرى، أما حجم صعوبتها فلا نعرفه لأننا نمر في فترة ليست سهلة ولن تتوقف قبل شهر آذار/ مارس من العام 2017، حين تخف معاكسة بلوتون لأورانوس حيث هي موجودة في الأشهر السبعة الأولى من السنة الجديدة. بعض الأبراج ستكون أفضل حظاً من السنوات السابقة، لكنها ستشهد صعوبة في شهر آب/ أغسطس وفي الخريف.

وعالمياً ما أبرز توقعات أبراج عام 2015؟
 سنشهد دخول أزمات حقيقية الى بعض الدول التي لم تكن تعاني منها. الى جانب أزمة اقتصادية تشبه تلك التي حصلت في أيلول عام 2008 عند انهيار البورصة، يومها دخل بلوتون في أورانوس وأجرى المعاكسة. اليوم هو في الزاوية نفسها، ويُخشى بحسب التوقعات والتحليلات أن هذا دليل ومؤشر لانهيار اقتصادي، إذ ربما تنهار البورصة أو اقتصاد بعض الدول الأوروبية التي تعاني صعوبات في اليورو، والدول التي تشهد خللاً فيه ستصاب بانهيارات اقتصادية مثل النمسا، بلجيكا، إيطاليا، فرنسا، إنكلترا وأيضاً الصين. وبعض الدول العربية مثل لبنان، سوريا، العراق وفلسطين المحتلة والمملكة العربية السعودية ستعاني من بعض المشاكل وفي طليعتها الإرهاب الذي سيتمدد إليها، فالتعصب الديني هذه السنة حصل بسبب المعاكسة بين نبتون وساتورن، ودخول جوبيتير في الصيف، بالإضافة الى المعاكسة الثانية بين بلوتون وأورانوس ويدل عادة على مشاكل مائية أو فيضانات أو أوبئة. أنا أرى الفترة في آب، أيلول وتشرين الأول 2015 ليست مريحة.

ما هي الأبراج الأكثر راحة هذه السنة؟
الأبراج المرتاحة هي الأسد، الحمل، الميزان، الجدي والسرطان. يمرون بفترة تعب خلال الأشهر الأربعة الأولى ثم يرتاحون. الدلو والثور والعقرب أيضاً يرتاحون هذه السنة بعدما وجدوا معاكسة قوية خلال العام الماضي ومروا بثلاث سنوات صعبة. أما الحوت، وخصوصاً مواليد الدائرة الأولى، فيجب أن ينتبه وكذلك الجوزاء والعذراء، إذ أمامهم فترات صعبة لكنهم سيجدون تغييراً نحو أمر جديد، وستُفتح أمامهم الأبواب ولو مرّوا بفترات صعبة.


برج الحمل

الحمل
وعود ومفاجآت
21 آذار/ مارس ـ 20 نيسان/ أبريل
تنعم بسنة جيدة تحمل إليك الوعود وتعيد الى نفسك التفاؤل بعد سنوات من الخضّات والهزات. تتعزّز أوضاعك وتزول الهموم الماضية، سواء أكانت صحية أم مهنية أم عائلية، ولو أنك تتأثر بمربع كوكب بلوتون لأورانوس في بعض فترات السنة، ويحذّرك الفلك من التحديات خلالها. يزيدك كوكب جوبيتير بهاءً وهو متناغم مع ساتورن لكي يوفر لك طاقة كبيرة ويجعلك تحقق ما عجزت عنه في السنوات الماضية. في الحب، تعرف السعادة ويحمل إليك الفلك مفاجآت كثيرة إيجابية أو لقاءً للعزاب أو ارتباطاً جدياً. إنها سنة الزواج والخطوبة والارتباط.
أما لقاء ڤينوس بجوبيتير بين حزيران/ يونيو وتشرين الأول/ أكتوبر فيشير الى فترة مهمة جداً وعشق كبير قد يجتاح حياتك.


برج الثور

الثور
فسحة أمل كبيرة
21 نيسان/ أبريل ـ 20 أيار/ مايو
تتنفس الصعداء يا عزيزي، بعدما كفّ ساتورن عن معاكستك وخرج من مواجهة برجك ليترك لك فسحة كبيرة للتعبير عن نفسك. تستعيد حيويتك وقدراتك كلما اقتربت من فصل الصيف. تجد العلاج لكل مكروه. تستفيد من أوضاع فلكية ممتازة اعتباراً من شهر آب/ أغسطس، وتطل على عمل أو عقد لطالما حلمت به. تحقق أرباحاً أو تتزوج من شخص ثري. تطرق باب بعض الجهات الفاعلة التي تساعدك على شغل مراكز مهمة فتبرز في مجالات مهنية، فنية، تجارية وسياسية. قد تحقق هدفاً كبيراً خلال شهري شباط/ فبراير أو كانون الأول/ ديسمبر.
عاطفياً، تتخطى مشكلة ويزول القلق فتعبر نحو طرق جديدة وعلاقات أكثر استقراراً، وتقع الفترة الأفضل في الصيف والخريف. قد تعرف زواجاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة أو حباً جديداً يزين حياتك. واحذر الاستهتار بصحتك وسلامتك في الأشهر الأولى من السنة.


برج الجوزاء

الجوزاء
سنة مصيرية
21 أيار/ مايو ـ 20 حزيران/ يونيو

تطلّ على انقلاب في حياتك، فالطوالع الفلكية تؤثر عليك مباشرة. يحالفك جوبيتير حتى منتصف شهر آب/ أغسطس، في حين يواجهك ساتورن ويطرح بعض الإشكالات. تودّع ناحية من حياتك، لتبدأ مرحلة جديدة أكثر وعداً، ولو أن هذا الأمر يسبب بلبلة وإرباكاً ويولّد النزاعات. ما إن يطل الربيع، حتى يذهب بعض مواليد الجوزاء الى خيارات مفاجئة. وقد يغير الخارج حياتهم أو هو شخص غريب عن محيطهم يلتقون به أو يتعاونون معه على مشروع جديد، وربما يسافرون لكي يستقروا بعيداً عن أوطانهم. قد تُكلّف بمهمة تجارية أو سياسية أو فنية وتفاوض باسم مجموعة أو تنطق باسم بعض المرجعيات. إلا أن جوبيتير يتحول الى خصم ابتداءً من شهر آب/ أغسطس، ما يفرض الحذر والانتباه خصوصاً في الأشهر الثلاثة الأخيرة، إذ إن العلاقة ببعض المراجع والحكومات والسلطات تصبح مربكة. عاطفياً، تصادف الحب في عام 2015 أو تقرر الزواج أو الإنجاب، أو تتخذ قراراً بالانفصال، فهذه السنة مصيرية، على الصعيدين الشخصي والعائلي.


برج السرطان

السرطان
منعطف أفضل
21 حزيران/ يونيو ـ 22 تموز/ يوليو

إنها سنة أفضل بكثير من سابقتها، وقد تشكل منعطفاً في حياتك وتدعوك للحركة والعمل والمبادرة. تقسم الى مرحلتين: الأولى، بين 1 كانون الثاني/ يناير و11 آب/ أغسطس، حيث تواصل مسيرتك السابقة وتفكر بالتغيير والانتقال الى موقع أفضل، أما المرحلة الثانية فتبدأ في منتصف شهر آب/ أغسطس، إذ تتبدل الأمور لمصلحتك، فيغمر الحظ هذه الدورة الجديدة، وتُفتح أمامك أبواب كانت مغلقة، وتقبل على تغيير خلّاق يدفعك الى أعلى المراتب ويحوّل قدرك الى انتصار كبير. وتحميك الأفلاك من الأعداء إذا طرأت أي مشكلة.
عاطفياً، تبدو الأجواء هادئة حتى شهر تموز/ يوليو، بحيث تنفتح أكثر من السابق على صداقات جديدة، وقد تلتقي بتوأم روحك، إذا كنت خالياً. وإذا أردت أن تختار وقتاً للزواج، فافعل ذلك في فصل الصيف. قد يشير الفلك أيضاً الى فرص عاطفية في مجال عملك كما مع بعض الأجانب.


برج الاسد

الأسد
تبديل جذري
23 تموز/ يوليو ـ 22 آب/ أغسطس
إنها سنة استثنائية لن تنساها لفترة طويلة، تحمل إليك الآمال والأحلام والحظوظ على كل الصعد العائلية المادية والعاطفية. ووجود جوبيتير في برجك، يجعلك تعيش حتى شهر آب/ أغسطس أحداثاً غير اعتيادية، وهو عنوان لتبديل جذري يحصل في حياتك. حان الوقت لتنفيذ المشاريع التي كانت عالقة، فكل جديد هذه السنة تباركه الأفلاك. تحقق ترقية، تتوصل الى شغل مركز مهم أو تتوفر لك معطيات جديدة مربحة. ولو خفّ الوهج بين تموز/ يوليو وأوائل أيلول/ سبتمبر، إلا أنك تنهي السنة بتألق كبير وتحليق سعيد وانتصارات. وجدير بالذكر أن كوكب الحب ڤينوس يبتسم لك بصورة استثنائية ويراوح مكانه في برجك بين أوائل شهر حزيران/ يونيو وشهر تشرين الأول/ أكتوبر، فيغيّر مصيرك العاطفي ويأتيك بجديد ويحمل مفاجآت ليست في الحسبان.


برج العذراء

العذراء
حظ وحذر
23 آب/ أغسطس ـ 22 أيلول/ سبتمبر
إنها سنة الجهود الكبيرة والتجارب العديدة التي تمر بها، لكنها تحمل إليك الحظ في فصل الصيف، فكوكب جوبيتير يصل هذه السنة الى برجك وتحديداً بتاريخ 11 آب/ أغسطس ليهبك مفاجآت حلوة، خصوصاً في نهاية السنة، لكن تأثيرات ساتورن تتطلب منك الاهتمام بصحتك وسلامتك، لا سيما إذا كنت من مواليد الدائرة الأولى. أما فصل الخريف فيثبت إنجازاتك باستثناء شهر أيلول/ سبتمبر، الذي يحذّرك من بعض المطبات. مطلوب منك التأني والحذر وعدم المغامرة باستثمارات غير مضمونة في الأشهر الأولى من السنة. قد تحصل على ترقية أو مكافأة، إلا أن بعض الطوالع الفلكية تعرّضك لاتهام تضطر بعده للدفاع عن نفسك. قد تدفعك الظروف الى أخذ فترة نقاهة تحتاج إليها بسبب الضغوط. في شهر نيسان/ أبريل تتخذ قراراً مهماً.
عاطفياً، تتبدل مفاهيمك ونظرتك الى بعض الناس. واعتباراً من شهر أيلول/ سبتمبر قد تلتقي حبيباً يشغل تفكيرك، ويحمل شهر تشرين الأول/ أكتوبر انعطافاً مهماً ويكون شهر كانون الأول/ ديسمبر واعداً.


برج الميزان

الميزان
آفاق جديدة
23 أيلول/ سبتمبر ـ 23 تشرين أول/ أكتوبر
تخرج عزيزي الى النور وتطمح الى آفاق جديدة، فتعدك الأفلاك بإنجازات مهنية، سياسية، شخصية أو فنية. هي سنة مصيرية تبني خلالها على أرض صلبة، حيث يدعمك جوبيتير حتى شهر آب/ أغسطس فتستغل الفرص وتحقق النجاح، إلا أن الأشهر الخمسة الأولى تتطلب الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنية والشخصية والمالية. لكن السنة تنتهي بفترة تعويض ونجاح وتحليق وتألق، تقع في الأشهر الثلاثة الأخيرة، فتسير نحو آمال جديدة، متحمّلاً مسؤوليات تولّد في نفسك الحماسة. إن كوكب أورانوس كفّ عن إزعاجك وكوكب جوبيتير يعدك بأفراح وأرباح. تتحسن الصحة وتبدو هذه السنة مناسبة للارتباطات الجدية والتقارب مع الأحباء.
قد تتلقى بأسف أخباراً عن غياب بعض الأصدقاء أو الأقرباء، أو عن فراغ يتركونه بعد رحيل، إلا أنّ فرص الحب الكثيرة تتاح لك في هذه السنة الغنية بالعلاقات الإنسانية. قد ترتبط بعلاقة سرية لا تستطيع الإفصاح عنها، أما الأشهر الأكثر تميزاً على الصعيد الشخصي، فتقع في كانون الثاني/ يناير ونيسان/ أبريل وحزيران/ يونيو وآب/ أغسطس وأيلول/ سبتمبر وتشرين الثاني/ نوڤمبر، أي معظم أشهر السنة وهي تحمل إليك أجواء عاطفية عذبة، في سنة حاسمة من حياتك، تنقلك الى موقع جديد.


برج العقرب

العقرب
انتهاء المشاكل والخيبات
24 تشرين الأول/أكتوبر ـ 21 تشرين الثاني/نوڤمبر

إن الخبر الأهم هو خروج كوكب ساتورن من برجك، فتنهي دورة فلكية طويلة من المشاكل والخيبات، وتستعيد الثقة بالحياة ولو أنه يعاود تراجعه إليك بين منتصف حزيران/ يونيو ومنتصف أيلول/ سبتمبر، وأكثر المعنيين بهذه العودة هم مواليد الدائرة الثالثة، لكن تأثيراتها تكون خفيفة. تستقطب الأبراج والنجاح، في سنة مميزة، فتلتقط الفرص حتى ولو عاكسك جوبيتير حتى شهر آب/ أغسطس. تنتصر على المعوّقات وتحمل إليك الأشهر الثلاثة الأخيرة حظاً ومفاجآت سارة وأفضل ما تستطيع السماء إعطاءه. عاطفياً، قد تعيش رومانسية جدية مع شخص جديد يدخل حياتك، وقد تقرر الزواج أو ترتبط رسمياً بمن يهتف إليه قلبك. بين حزيران/ يونيو وتشرين الأول/ أكتوبر قد تسلك درباً جديداً أو تلتقي بشخص يغيّر حياتك، وربما تعرف ولادة تخصك أو تخص أحد الأبناء أو الأحفاد. إذا عانيت من غياب ما ورحيل، فإنك تستعيد إشراقك في شهر أيلول/ سبتمبر، وتكون الأشهر الثلاثة الأخيرة رائعة، على الصعيدين العاطفي والعائلي بدون أي شك. إن هذا العام أفضل بكثير من الأعوام الثلاثة السابقة.


برج القوس

القوس
تغييرات وانقلابات
23 تشرين الثاني/ نوڤمبر ـ 20 كانون الأول/ ديسمبر
إنها سنة استثنائية تغيّر المسار، إذ إنك تصل الى نهاية دورة فلكية، لتبدأ أخرى جديدة ومؤثرة، فساتورن يدخل برجك ويجعلك تمر بالتجارب ويغيّر الاتجاه. قد تطرأ تغييرات مربكة، تكتشف بعد ذلك أنها أتت لمصلحتك، لكن ساتورن يحذّرك من التهور ومن عمليات استثمارية غير مدروسة أو توظيفات مالية متسرعة، ومن كاذبين وسارقين ولصوص. أما تناغم ساتورن مع أورانوس وجوبيتير فهو مؤشر جيد لانقلابات في حياتك مهمة ومشاريع جديدة ومفاجآت وأرباح تحققها بصورة غير متوقعة. ووجود جوبيتير في الأسد حتى شهر آب/ أغسطس يوفّر لك فرصاً للسفر والانتقال، لكي تعيش في الخارج أو للإطلالة على نشاطات عالمية، أو لتولّي مركز أو مسؤوليات عامة، فيشكل شهر آذار/ مارس مفترق طريق في حياتك. ابتداءً من آب/ أغسطس، عليك أن تنتبه وتتجنب الهفوات أو التهور. تشتدّ المعاكسات في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، لكي تعيد السيطرة على الأوضاع في كانون الأول/ ديسمبر.
توقع موجة شعبية كبيرة على الصعيد الشخصي حتى فصل الخريف، وقد تقيم علاقة غير تقليدي ة أو تقرر الزواج بلمحة بصر، خصوصاً بين حزيران وتشرين الأول، أو يولد حب كبير في حياتك أثناء سفرك.


برج الجدي

الجدي
أبواب جديدة واسعة
21 كانون الأول/ ديسمبر ـ 19 كانون الثاني/ يناير
تُقبل على سنة من التحرر والانفراجات، تنقلك الى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، فتنفتح على أعمال كثيرة أو سفر يفتح أمامك أبواباً جديدة. لكن قد تضطر في الأشهر الأولى الى مواجهة بعض العراقيل، وما إن يطل شهر نيسان/ أبريل أو أيار/ مايو، حتى تتلاحق الأقدار التي تطمئنك وتفرحك. الحدث الأهم هو انتقال كوكب جوبيتير بتاريخ 11 آب/ أغسطس الى برج صديق هو العذراء، ليفتح أمامك الأبواب واسعة، ويحقّق لك الأرباح والنجاح. قد تتبوأ مركزاً في الخريف والصيف أو تتلقى عروضاً أو تذهب في مهمة أو تحصل على عائدات مالية غير متوقعة.
أما الفترة العاطفية الأفضل فتقع في شهر آب/ أغسطس، إذ يأتيك الصيف بتجديد وعشق وعلاقات مميزة وغير اعتيادية، كما يعدك شهر تشرين الأول/ أكتوبر بآفاق حلوة ولقاءات مصيرية. أما شهر كانون الأول/ ديسمبر فهو مُشرق جداً على الصعيد الشخصي. تلائمك الظروف، لفتح صفحة جديدة أو لاستعادة صديق قديم أو للبدء بعلاقة مميزة.


برج الدلو

الدلو
طوالع إيجابية
20 كانون الثاني/ يناير ـ 18 شباط/ فبراير
تكون التأثيرات الفلكية شديدة جداً في هذه السنة، بحيث تتخلص من ضغوط ساتورن التي هزّت استقرارك لأكثر من سنتين فتكون الطوالع بمجملها إيجابية، ما عدا كوكب جوبيتير الذي يواجهك حتى شهر آب/ أغسطس. عليك أن تتجنب النزاعات مع بعض السلطات الرسمية والسياسية والدينية. تكافح أيها الدلو وتُحدث تغييرات حلمت بها ابتداءً من منتصف شهر شباط/ فبراير وحتى آخر شهر آذار/ مارس، ثم تعطي أفضل ما لديك في شهر حزيران/ يونيو، وتصل الى ثلاثة أشهر أخيرة، تعدك بالأفضل وتحمل إليك المفاجآت السارة والمكافآت والتقدير.
عاطفياً، قد تميل الى الازدواجية في علاقاتك أو تعاني من انهيار أو مرض يصيب الشريك، فتضطر الى معالجته أيضاً. قد يفسح لك هذا العام عقد صلات مع أشخاص مميزين، خصوصاً عندما يراوح ڤينوس مكانه في برج الأسد، في فصل الصيف، ما قد يعني الحب الكبير للبعض أو ربما الزواج. فالعواطف القوية على موعد معك، سواء تُرجمت بحب أو ولادة أو زواج أو سفر تحلم به. تتحدث الأفلاك عن علاقة غير تقليدية وأجواء غرامية مناسبة في الشهر الأول، حيث يكون كوكب الحب ڤينوس في برجك، ثم بين أواخر شباط ومنتصف آذار، حيث تعقد صلات استثنائية. قد يحمل شهر نيسان أيضاً دعوات وحباً ينمو بصمت، إلا أن الأشهر الثلاثة الأخيرة، كما أشرت، هي التي تُحدث انقلاباً إيجابياً.


برج الحوت

الحوت
تحديات وأعمال شاقة
19 شباط/ فبراير ـ 20 آذار/ مارس
تدخل سنة من التحديات الكبرى والأعمال الشاقة والتي تتطلب منك الحنكة والمهارة لتخطّي بعض الصعوبات التي تبدو أكثر وطأة ابتداءً من فصل الصيف. تدلّك الأفلاك على الأوقات المناسبة وتحذّرك من الفترات السلبية، كما تطلب إليك الانتباه الى صحتك والتقيد بالقواعد والأصول في ما يخص سلامتك، لا سيما ابتداءً من شهر أيلول/ سبتمبر وفي فصل الخريف الذي يهدد بفقدان موقع أو التخلي عن مسؤولية أو مهمة. أما دخول جوبيتير الى مواجهة برجك في شهر آب/ أغسطس فيشير الى مفاجآت كثيرة، لكنه يتحدث أيضاً عن عقود والتزامات واتفاقات خارج البلاد. قبل ذلك وفي شهر تموز/ يوليو قد تُتاح لك فرص يجب أن تلتقطها في الوقت المناسب. لا بدّ من الإشارة الى أن أكثر المعنيين بهذه التأثيرات لساتورن هم مواليد الدائرة الأولى، في حين تبدو خفيفة جداً على الآخرين. تتخذ قرارات مهمة على الصعيد الشخصي الذي يحمل توجهات جديدة. يكون فصل الصيف كما بداية الخريف جيدين لتسجيل الأفراح والمناسبات السعيدة في حياتك أو للقاء حبيب تحلم به، كذلك قد يحمل شباط/ فبراير أو أيار/ مايو غراماً من النظرة الأولى. وتُنهي السنة بشهر مغرٍ جداً هو كانون الأول/ ديسمبر، حيث ڤينوس في العقرب يعدك بحب ولقاء وسلام وتناغم.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل