X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

امير عاصي ابن قرية كفربرا عضو كنيست في يش عتيد ؟

من : هلال بدير
نشر : 20/12/2014 - 17:04

امير عاصي ابن قرية كفربرا عضو كنيست في يش عتيد  ؟

 

اكدت مصادر مطلعة ان حزب ييش عتيد برئاسة وزير الماليه السابق  توجه الى الناشط  الاجتماعي امير عاصي وطلب منة الانضمام الى صفوف الحزب والتنافس على مقعد في انتخابات الكنيست القريبه عن الوسط العربي.

والسؤال : هل سيقبل امير عاصي عرض حزب ً هناك مستقبل - ييش عتيد' الدخول الى الحزب ، وأي مقعد سينال ؟

امير عاصي ابن قرية كفر برا ناشط اجتماعي بارز ومستشار للشؤون العربية في عدد من الهيئات والمؤسسات وحاصل على اللقب الاول في القانون ، يعمل كمدير عام خدمات vip في سلطة المطارات والمعابر .

كما وساهم في  ادخال كميات هائلة من المستلزمات الطبية والمساعدات الانسانية الى قطاع غزه  ،اضافة لذلك ، تم انتخابه من قبل مؤسسة بينطون الايطالية كمثال للحياة المشتركه والتعايش ما بين العرب واليهود .

كما ويشغل امير عاصي في هذه الفترة ، عدة مناصب اجتماعيه التي يعمل من خلالها لخدمة الوسط العربي وتعزيز الخدمات المقدمة .

كما ويشغل منصب ممثل للجمهور العام في محكمة العمل القطرية بحيفا ، عضو مجلس ادارة مستشفى مائير في كفار سابا وعضو مجلس ادارة امناء الكلية الاكاديمية اونو ، عضو في المجلس الاعلى لمحاربة العنف في شبكات التواصل الاجتماعي وعضو نقابة الصحفيين العالميه . 

قاد امير  عاصي عدة مبادرات لخدمة الجمهور العربي بشكل خاص ، كان ابرزها تحقيق حلم تسيير قافلات الحج والعمرة من مطار بن غوريون بدلاً من السفر المضني بالمعابر ، و حصل على موافقة مطار بن غوريون لافتتاح مصلى للمسلين في ترمينال  3 ، بعد ان كان قد ساهم في وضع حجر الاساس لافتتاح مصلى في مستشفى مئير كفار سابا.

كما وليس بغني عن الذكر موضوع اعداده خطة عمل لسلطة المعابر الحدودية التي تم تبنيها عام 2013  لتجنب استعمال الكلاب البوليسيه في الحواجز الأمنية .

هذا وفي السنوات الأخيرة  شهدت  وكتبت العديد من المواقع العربية والعالمية حول نشاطاته الاجتماعية الانسانية وبالذات بكل  ما يخص التعايش ما بين الشعبين  العربي واليهودي في هذه البلاد.

وفي محاوله للحصول على رد امير عاصي  اضاف قائلاً لا انكر وجود اتصالات مع جهات عديدة بهذا الصدد  ، لن اتخذ اي قرار بهذا الخصوص وفيحال اتخاذ اية قرارات سيتم الاعلام عنها عبر وسائل الاعلام.

والسؤال  :  هل سيقبل  أمير  عاصي الإنضمام لحزب  يش  عتيد ؟

إن  غداً  لناظره قريب ....

امير عاصي ابن قرية كفربرا عضو كنيست في يش عتيد  ؟

امير عاصي ابن قرية كفربرا عضو كنيست في يش عتيد  ؟

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
يا اخ امير انت انسان طموح من الافضل انك تنضم للوحده العربيه انا عن نفسي اذا فش قاءمه عربيه موحده ولا عربي رايح يسوط
الوحده العربيه - 21/12/2014
2
اختيار. جيد.
احمد - 24/12/2014