X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

حملة ليبرمان الانتخابية : اريئيل لإسرائيل وأم الفحم للفلسطينيين

من : قسماوي نت
نشر : 15/01/2015 - 19:35
أعلن رئيس حزب إسرائيل بيتنا، أفغيدور ليبرمان، اليوم الخميس، عن إطلاق حملته الانتخابية التي سيخوض فيها حزبه الانتخابات المقبلة وسط تحالفات وتكتلات جديدة في الوسط السياسي الإسرائيلي.
 
وأظهر ليبرمان في مؤتمر صحفي له، عنوان حملته بشعار رأت صحف إسرائيلية أنه يحاول من خلاله جذب انتباه الإسرائيليين لمشروعه السياسي الذي طرحه، حيث حمل عنوان الحملة "ليبرمان بيت القصيد.. اريئيل لإسرائيل وأم الفحم للفلسطينيين"، في إشارة لمستوطنة اريئيل كبرى المستوطنات الإسرائيلية التي تربط القدس بمدن الضفة.
 
وأشار ليبرمان الى أن 65 مرشحا من حزبه سيتنافسون على قائمة الانتخابات المكونة من 16 مقعدا التي يطمح بتحقيقها في الانتخابات المقبلة التي ستجري في السابع عشر من مارس/ آذار المقبل.
 
وقال ليبرمان أن مشروعه السياسي يتركز على الصراع مع الفلسطينيين وملف المفاوضات السياسية مع السلطة الفلسطينية، مشددا على أنه ليس من الضروري التوجه لاتفاق سلام مع الرئيس محمود عباس وأنه من المهم القضاء على حماس والتخلص من عباس.
 
وبين أنه سيعمل من أجل مصالح الإسرائيليين واليهود خارج إسرائيل، كما سيعمل على تعزيز العلاقات مع الدول العربية.
 
وفي سياق آخر، أشارت النتائج شبه النهائية لانتخابات حزب البيت اليهودي، تصدر إيليت شاكيد لقائمة مرشحي الحزب للكنيست خلف رئيسه نفتالي بينيت ونائبه اوري اريئيل.  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل