X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

مصادر : التحقيق مع ثلاثة اشخاص دون اي اعتقالات .. وتعثر اتجاه التحقيق في الايام الاخيرة

من : هلال بدير
نشر : 30/01/2015 - 10:32

 

علم قسماوي نت من مصادر مطلعة ان وحدة اليمار قد قامت بالتحقيق مع ثلاثة اشخاص من كفرقاسم في ملف مقتل اللاعب القسماوي المرحوم صهيب محمد فريج . وتفيد المصادر ان وحدة اليمار التي تحقق في ملف جريمة مقتل اللاعب القسماوي صهيب فريج ما زالت تبحث عن الجناة بعد تعثر اتجاهات التحقيق في الايام الاخيرة ,او بلغة اخرى تفرع الاتجاهات والتي بسببها قد اضلوا الطريق والاتجاه الصحيح وخاصة انها لم تقم الى اليوم باي اعتقال يذكر . وحدة اليمار اكتفت يوم امس الخميس بالتحقيق مع شخص اخر لكن في اطار شهود وليس متهمين او مشتبه بهم .

اذا ووفق المصادر التي وصلت قسماوي نت لم يُلمس اي تطور يذكر في الايام الاخيرة غير التطور الذي ادلى به بعض الشهود ممن كانوا في مكان الحادث في تلك الليلة المشؤومة قبل ايام , هذا الشاهد وكما هو واضح لم يقدم خيوط واضحة لوحدة التحقيقات " اليمار " . والدليل على ذلك انه الى اليوم لم يتم اعتقال اي مشتبه على ذمة التحقيقات وهذا بحد ذاته يعتبر تعثر في تقدم البحث عن الجاني بل انها المخاوف التي بدأت تتجلى عند العديد من الاهالي وتذمرهم  من مصير هذا الملف والجريمة.

هذه التطورات السلبية في تسلسل التحقيقات والمعلومات التي وصلتنا صباح اليوم الجمعه تنذر, اذا لم تكثف الشرطة من نشاطها الاستخباراتي  وتوسعة نطاق التحقيقات في هذه الجريمة فان مصيرها كمصير الملفات والجرائم السابقة ستبقى على الرفوف في مكاتب وحدة التحقيقات " اليمار ". على الاقل ووفق المعلومات الاولية لدينا الى اليوم .

 

هذا الوضع توقعه العديد من الاهالي والشخصيات السياسية في كفرقاسم , بل هذا الوضع اسمعوه لقيادات الشرطة في اجتماعهم الاخير .    

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل