X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      17/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: 3 قتلى في النقب والغور حصيلة حرب حوادث الطرق اليوم

من : قسماوي نت
نشر : 23/02/2015 - 15:24

سائقة كانت تقود سيارتها على الشارع اصطدمت بالسيارتين بعد ان فشلت بالتحكم علي الفرامل، ما ادى الى اصطدامها بالسيارتين ووفاة السائقين

وقع قبل قليل حادث طرق مروع على شارع رقم 232 قرب كيبوتس " ساعد " غرب النقببين 3 مركبات اسفر عن مصرع شخصين في الستينات من العمر.

وهرعت الى المكان طواقم الانقاذ والاسعاف التي عملت على اخراج راكبين كانا عالقين داخل سيارتين واعلنت عن وفاتهما في المكان، في حين نقلت مصابة الى المستشفى للعلاج.

وباشرت الشرطة التحقيق بحيثيات الحادث.

تفاصيل الحادث:
ويتضح من شهود عيان ان الحادث وقع وجها لوجه بين 3 سيارات على شارع رقم 232 بين" كيبوتس ساعد" و"كيبوتس مفلاسيم" جنوب" سدروت"..

واضافوا شهود العيان ان سائقة كانت تقود سيارتها على الشارع اصطدمت بالسيارتين بعد ان فشلت بالتحكم علي الفرامل، ما ادى الى اصطدامها بالسيارتين ووفاة السائقين، في حين اصيبت السائقة وهي في الستينات من العمر بجراح بالغة تم تحويلها لمستشفى" برزيلاي" في اشكلون.

حادث طرق في الغور:

وفي حادث طرق اخر وقع في منطقة الغور على شارع رقم 90 لقي سائق سيارة من الضفة الغربية في الثلاثينات من العمر مصرعه لدى انقلاب سيارته.

تفاصيل متوفرة حتى الساعة:

وفي التفاصيل المتوفرة فقد وقع الحادث على مقربة من جسر" ادم" باتجاه حاجز البقعة، وقد علُق السائق وهو في الثلاثينات من العمر داخل مركبته وتم تخليصه واقرت طواقم الاسعافات الاولية وفاته...

ولم تتضح بعد تفاصيل اخرى عن سبب وقوع الحادث.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل