X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

ضبط محل يبيع "لحوم احصنة" في غزة

من : قسماوي نت
نشر : 25/02/2015 - 20:40

قالت بلدية غزة إن "اللحوم المغشوشة التي ضبطت في محل للجزارة شمال مدينة غزة صباح اليوم الأربعاء هي لحوم أحصنة وفق نتائج التحقيقات الأولية".

وأوضح مدير العلاقات العامة في البلدية حاتم الشيخ خليل لوكالة "صفا" أن لجنة مختصة انتهت قبل قليل من فحص اللحوم المضبوطة، وأظهرت النتائج أنها ترجع إلى حصان واحد وعدة أبقار.

وعن تفاصيل القضية، وذكر أن مجموعة مواطنين تقدموا ظهرا إلى البلدية بشكوى ضد صاحب المحل الذي يبيع هذه اللحمة المحظورة في غزة، وعليه توجه فريق مختص من البلدية ومباحث التموين، وتم التحرز عليها.

ولفت الشيخ خليل إلى أنه تم اعتقال ثلاثة أشخاص على خلفية القضية يعتقد أنه لهم علاقة بذبح وتوزيع هذه اللحوم في أحد أسواق مدينة غزة، مبينًا أن التحقيقات متواصلة معهم من قبل الجهات المختصة ثم نيل عقابهم وفق القانون.

وبين أن البلدية فتحت تحقيقًا موسعًا في القضية لمنع تكرار حدوث مثل هذه القضايا في القطاع، مؤكدًا أنها ستلاحق كافة الجزارين المخالفين وستسعى لإنزال اشد العقوبات عليهم.

وأثار خبر بيع الجزار للحوم الأحصنة في غزة استهجانًا كبيرًا من قبل المواطنين الذيي طالبوا بإنزال أقسى العقوبات ضدهم لمنع تكرار حدوثها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل