X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

قلق اسرائيلي بعد امتلاك حماس طائرات بدون طيار و الإعلام العبري: طائرات حماس رصدت تحركات الجيش وعادت بسلام

من : قسماوي نت
نشر : 25/02/2015 - 23:37

معاذ العامودي

قال السائق متهكِّمَاً: أموت وأعرف شعور المستوطنين في اشكول بعدما عرفوا أن الزنَّانات (طائرات الاستطلاع) التي حلَّقت بالأمس فوقهم هي زنَّانات تابعة لحماس.. زاد السائق في البنزين، وصرخ قائلاً:( زناناتنا يا ولاد الكلب، علي الظمان مني ومنهم غير يوم يوم أطلع هالزنَّانَّات، هم أحسن منَّا ما كنَّا نام الليل...).

نظرت إليه وقلت بهدوء: يا راجل هدِّي شويْ، هذه رسائل ترسلها المقاومة من فترة لأخرى، مش محتاجة كل هالصَّرْعَة... - وشو بتفهم من الرسالة؟ - كل حاجة، ما أنت شايف اليهود بيهددوا كل دقيقة بالحرب على غزة، دعاياتهم الانتخابية كلها على حساب غزة... فمن الضروري ارسال رسائل للمستوطنين في غلاف غزة مفادها لن ينفعكم قول قادتكم كثيراً المعطيات على الأرض.

- لكن قصة الزنانات عاملة ضجَّة؟ - ضجة وبس، زيطة وقايمة ما في ولا موقع عبري إلا جاب الموضوع، وبدأ يحلل فيه بتفاصيل وخيالات.... يقولون: أصبحت حماس ترسل طائراتها لتراقبنا؟! ويقولون: لماذا علينا أن نخوض حرب مع حماس كل سنتين مرة؟ ويقولون: كم عدد الصواريخ التي ستضربها حماس دفعة واحدة على منطقة واحدة.. - يا زلمة والله عشنا وشفنا صار للفلسطينيين طيارات استطلاع، وجماعة أبو الليل على ما هم عليه... تنسيق وغراب بين. 

 

 وذكرت وسائل إعلام عبرية مساء اليوم ، أن "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة حماس سيرت عدة طائرات من دون طيار محلية الصنع وتحمل صواريخ على طول الحدود بين قطاع غزة و"إسرائيل".

وأوضحت تلك المصادر أن الحديث يدور عن 3 طائرات حلقت قرب الحدود وفوق منطقة أشكول، حيث رصدت تحركات الجيش الإسرائيلي، ولكن على ما يبدو أن تلك الطائرات عادت لقواعدها بسلام.
وأفاد شهود عيان جنوب قطاع غزة أن مقاتلات إسرائيلية حلقت عقب أن حلقت طائرات القسام وعادت لقواعدها بسلام. 

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل