X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

ينابيع المثلث: نجحنا في القضاء على معاناة مواطنين بعد ربط بيوتهم بشبكات المياه والمجاري

من : هلال بدير
نشر : 01/04/2015 - 11:24
ينابيع المثلث: نجحنا في القضاء على معاناة مواطنين بعد ربط بيوتهم بشبكات المياه والمجاري
 
اصدرت رابطة ينابيع المثلث بيانا تحدثت فيه عن الظروف الخدماتية الصعبة التي كانت تواجه العديد من الاحياء السكنية في كفر قاسم بسبب عدم ربط البيوت بشبكات المياه والمجاري، وكيفية عمل الرابطة في معالجة المعاناة.
 
وجاء في بيان الرابطة:" هنالك الكثير من الاحياء السكنية في مدينة كفر قاسم كانت تعاني من ظروف خدماتية صعبة بسبب عدم ربط البيوت هناك بشبكات المياه والصرف الصحي، وعليه فقد اهتمت ادارة الرابطة على معالجة تلك المعاناة الطويلة حتى اصبح يتلقى المواطنون في تلك المناطق خدمات على المستوى المطلوب".
 
وتابع البيان:" لقد انجزت رابطة ينابيع المثلث أهم المشاريع التي كانت تنتظر الحارات غير المرتبطة بشبكات المياه والصرف الصحي،  حيث عملنا على ربط هذه المناطق بشبكة المجاري والمياه بعد ان عانت الاحياء من صعوبات كبيرة . وكانت الرابطة  قد بدأت العمل بهذا المشروع منذ فترة، وقد واجهت طواقم العمل صعوبات جمة  الا انه والحمد لله تغلبنا عليها كاملة بصورة مهنية". 
كما ذكرت ادارة الرابطة:"  هذه المشاريع انجزت بعد جهد كبير  وخاصة ان العمل بشبكة المجاري يتطلب خطط هندسية خاصة ودقيقة، وبفضل الله ثم بفضل الجهود الكبيرة لإدارة الرابطة  إستطعنا تذليل كافة العقبات التي اعترت تنفيذ المشروع ".
 
ثم جاء في بيان الرابطة:"  لا ننسى أن من أهم عوامل نجاح المشروع كان التعاون الذي جمعنا مع بلدية كفر قاسم الممثلة برئيسها المحامي عادل بدير ،  وطاقم قسم الهندسة الذين أبدوا تعاونا كبيرا مما ساهم مساهمة كبيرة في إنجاز المشروع ، فالأهالي هناك عانوا لفترة طويلة من مشاكل المجاري، وها نحن اليوم ننجز لهم هذا المشروع".
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل