X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/05/2024 |    (توقيت القدس)

موقع يهودي يزعم بظهور البقرة الحمراء واقتراب موعد هدم الاقصى

من : قسماوي نت
نشر : 01/04/2015 - 17:51

زعم موقع "كيباه" العبري أن بقرة حمراء ظهرت في مزرعة لدى يهودي أمريكي من سكان ولاية "نيو جيرسي" الأمريكية، ويعتقد بأنها "البقرة الحمراء" المقدسة المنتظرة لدى اليهود، وبحسب الموقع أثارت هذه البقرة اهتمام الجاليات اليهودية في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لما ذكره الموقع صباح اليوم الأربعاء.

وبحسب الموقع، يرى اليهود في هذه البقرة دلالات على قرب ظهور المسيح المخلص، وهي تبلغ من العمر سنتين، ووفق العقائد اليهودية، فإن ظهورها هو علامة إعادة بناء هيكل سليمان وهدم الأقصى، حيث يتم حرقها وأخذ رمادها والتطهر به من الخطيئة، بحسب المعتقدات الدينية اليهودية، وذلك قبل هدم الأقصى وإعادة بناء الهيكل.

ويشير الموقع إلى أن صاحب المزرعة، هربرت سيلر، والديه من الناجين من ألمانيا بعد الأحداث النازية، رفض بيع البقرة بمبلغ مليون دولار عرضت عليه، لأنه يريد أن يكون "أول من يصل إليه المسيح فور وصوله لتخليص اليهود".

ويحاول "سيلر" بشتى الطرق الحفاظ على بقرته المقدسة، حتى أنه منع أي شخص من الوصول إليها ونبه عمال مزرعته إلى ذلك، حيث وضعها في مكان وبنى حولها سورا كهربائيا لمنع أي متطفل من الاقتراب منها.

ومن المقرر، بحسب الموقع صاحب التوجه الديني، أن يصل بعض حاخامات اليهود خلال الفترة المقبلة إلى مزرعة "سيلر" للتأكد من علامات البقرة، ومن أنها هي المقصودة.

ويعترف معظم اليهود ان الدخول الى منطقة جبل الهيكل (المسجد الاقصى) يعد خطيئة كبرى بدون التطهير والذى سيتم عبر اكتشافهم البقرة الحمراء التى ستعطيهم التصريح بالدخول الى هذه المنطقة المقدسة.

ومعظم اليهود الذين يعيشون فى فلسطين يعتبرون ان بناء الهيكل يعجل بقدوم ملك اليهود المنتظر.

وفى المقابل يستطيع المسلمون بناء المسجد الاقصى ثانية ولكن ليس على نفس الجبل....

ويقول اليهود ان المسجد لن يهدم علانية ولكن عن طريق زلزال او بسبب الحفريات وعمليات الترميم التى يقومون بها او عن طريق شخص مجنون يقوم بنسفه بالمتفجرات.

جدير بالذكر ان حفريات اليهود تحت الاقصى وصلت الى منبر المسجد .

حيث بدأت الحفريات الإسرائيلية تحت الأقصى منذ 1968 ، في إطار خططهم لهدم المسجد وبناء هيكل سليمان الثالث على أنقاضه.

ويعتقد أن الهدف من الإصرار على هدم الأقصى هو كسر شوكة العرب والمسلمين باعتباره رمزا للمسلمين وهو أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ،فهو يمثل عزة المسلمين وكبريائهم.

ويزعم اليهود فى معتقداتهم أنه فى اليوم التى تظهر فيه البقرة الحمراء المقدسة يستطيعون بناء الهيكل اى هدم الاقصى وبناء هيكلهم المزعوم وان غالبية اليهود يعتقدون ان هذه البقرة هى الوحيدة التى من خلالها يستطيعون ان يدخلوا الهيكل.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل