X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      18/04/2024 |    (توقيت القدس)

الى نادي الوحدة ... لا تنسوا صديقكم وحبيبكم الشهيد صهيب فريج حافظوا على ما ترك لكم من ارث رياضي

من : قسماوي نت
نشر : 15/04/2015 - 12:56

الى نادي الوحدة ... لا تنسوا صديقكم وحبيبكم الشهيد صهيب فريج حافظوا على ما ترك لكم من ارث رياضي 

 

نادي الوحدة صهيب كفرقاسم وصراع البقاء في الدرجة الاولى .. والادارة تطالب الجماهير بالدعم والتشجيع 

تنتظر نادي الوحدة صهيب ، يوم الجمعة في تمام الساعة الثالثة، مباراة خارجية تجمعه بفريق القمة هبوعيل مرمورك ، ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الجنوبية. ويدخلها الفريق القسماوي باشراف المدرب الجديد – القديم حايم سيروتكين متواجدا في المرتبة العاشرة برصيد 31 نقطة، متفوقا بخمس نقاط عن مرتبتي الهبوط وخوض اختبارات البقاء أمام فريق من الدرجة الثانية.

 

ويحتل فريق مرمورك المرتبة الثالثة برصيد 42 نقطة، وسط طموحاته باللعب في اختبارات الصعود الى مستوى فرق الدرجة الممتازة. واذا نجح الفريق القسماوي بتحقيق الفوز في هذه المباراة، فانه سيضمن البقاء بصفة رسمية.

وفي حديث لقسماوي نت مع الناطق الرسمي لفريق الوحدة السيد رمزي بدير قال " مباراة صعبة جدا لكن نحن مستعدين لها واطالب الجماهير بالمشاركة ودعم الفريق في هذه المباراة وما بقى من مباريات في الاسبوعين القادمين . كلي ثقة اننا سنحقق في الثلاثة المباريات المتبقية نقاط تضمن لنا البقاء في دوري الدرجة الاولى  . "

 

اذا لا تخيبوا الجماهير القسماوية التي دعمتكم على مدار العام الرياضي , المطلوب من اللاعبين اللعب بطريقة جماعية وبتركيز عالي , ولا تنسوا صديقكم وحبيبكم الشهيد صهيب فريج ,  من اجله يجب ان تحافظوا على ما ترك لكم . 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل