X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      06/05/2024 |    (توقيت القدس)

نبؤات الحاخام الإسرائيلي "نير بن آرتسي" للسيسي .. لتعتنِ بنفسك إذا كان بمقدورك ذلك

من : قسماوي نت
نشر : 19/07/2015 - 00:56
تنبأ الحاخام الإسرائيلي "نير بن آرتسي" بأن تتعرض مصر لموجة "هي الأصعب" من سفك الدماء، وقال إن عبد الفتاح السيسي لا يملك القوة الكافية لمواجهة تنظيم "داعش" المتشدد، وتوقع تعرضه لمحاولة اغتيال، داعيا السيسي إلى "الاعتناء بنفسه".
 
جاء ذلك ضمن العظة الأسبوعية للحاخام "بن آرتسي" التي ينتظرها الآلاف من أتباعه داخل إسرائيل، وتطرق خلالها للأوضاع في عدد من الدول العربية والإسلامية.
 
وقال الحاخام الذي يزعم أن لديه قدرات خارقة :”مصر كبركان، اندلعت حممه وبدأت في الانتشار أكثر فأكثر. سيكون هناك سفك دماء هو الأصعب. داعش عرب داخل عرب، وليس للسيسي قوة، وهو مستهدف. يا سيسي لتحافظ على نفسك، ( لتعتنِ بنفسك) إذا كان بمقدورك ذلك".
 
أما بالنسبة لسوريا فسوف تتزايد بها الفوضى، وكذلك الأمر بالنسبة للعراق الذي " يتلاشى تدريجيا". فيما تنبأ "بن آرتسي" بأفول نجم حزب الله اللبناني وزعيمه حسن نصر الله.وقال إن تنظيم داعش "يحتفل" في تركيا.
 
ونصح الحاخام الإسرائيليين بعدم الاستثمار في الصين أو الأردن، فكلتا البلدين ستشهدان تفجر الأوضاع خلال الفترة المقبلة، على حد زعمه. وقال إن الأردن "يعيش" على دولة إسرائيل وينعم بحمايتها، ويخشى أن تحرمه إسرائيل من المياه التي تضخها.
 
وزعم أن إيران تواصل تصنيع عشرات الصواريخ الذرية، وتخدع الولايات المتحدة والغرب، لكن رغم ذلك لن يكون هناك سلام معها. وقال إن اليونان ستواصل الانهيار لأن الرب يصفي حسابه مع كل البلدان التي ناصبت "أرض إسرائيل " واليهود العداء في الماضي.
 
حركة المقاومة الإسلامية (حماس) تواصل "تسليح داعش" حتى لا يناصبها التنظيم العداء في قطاع غزة. لكن التنظيم المتشدد سيتحول إلى حماس وينتصر عليها. بحسب نبوءات "بن آرتسي"، الذي زعم أن عناصر حماس يعملون 24 ساعة يوميا لحفر 40 نفقا تجاه إسرائيل، وعلى وجه أخص تجاه قواعد الجيش الإسرائيلي.
 
وتابع الحاخام الإسرائيلي أن الكثير من الفيضانات والبراكين القاسية والزلزال الفتاكة والأعاصير ستضرب العالم، لافتا إلى أن كل الكوارث ستحدث خارج إسرائيل، لأن الرب حاميها، على حد زعمه.
يشار إلى أن الحاخام "نير بن آرتسي" زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، و يزعم أن لديه قدرات خارقة، وبحسب صحيفة" هآرتس" كان سائق جرار حتى ظهر له أحد الصديقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وأسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وانشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة. ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب . -  
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل