X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

د.محمد دوابشة : حالة والدة الشهيد علي حرجة جدًا ونسبة الحروق 90%

من : قسماوي نت
نشر : 01/08/2015 - 21:47

إضافة للحروق فإن الوالدة استنشقت النار مما تسبب بتلوثات خطيرة في الصدر، وللأسف فإن الخطر على حياتها ما زال واردًا حيث أن الحروق خطيرة جدًا.. 

 

 

 

أكد الدكتور محمد دوابشة، قريب عائلة دوابشة التي تعرضت للاعتداء العنصري في قريةدوما قضاء نابلس والذي أسفر عن استشهاد ابنها الرضيع حرقًا وإصابة الوالد والوالدة والابن الآخر بحروق خطيرة جدًا، أن الوضع الصحي للوالدة مستقر ولكن حرج جدًا حيث أن نسبة الحروق في جسدها بلغت 90%.

مخدرة بالكامل 

وتابع الدكتور الدوابشة : إضافة للحروق فإن الوالدة استنشقت النار مما تسبب بتلوثات خطيرة في الصدر، وللأسف فإن الخطر على حياتها ما زال واردًا حيث أن الحروق خطيرة جدًا، وهي الآن مخدرة بالكامل وتحت التنفس الاصطناعي وستحتاج لـ9 أشهر حتى سنة للعلاج .
وأضاف: الحروق التي تعاني منها الأم منتشرة في كل الجسم في ومستشفى رافيديا وعند وصولها قاموا بفتح الأطراف جراحيًا كي لا تحصل تجلطات، نرجو من الله أن يحسن حالها.

تفاصيل مروعة

وتابع الطبيب: وفقًا للمعلومات التي وصلتنا فإن الوالدة كانت نائمة عندما ألقيت الزجاجة الحارقة داخل الغرفة، فحاولت الهرب مع زوجها وابنهم الكبير، ويبدو أنها كانت تعتقد أن الرضيع علي في حضنها، ومع خروجها من الصدمة علمت أنه ليس معها فحاولت الدخول لإخراجه وحص ما حصل.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل