X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

لما تحملته في حياتي من معاناة… لا افكر بالزواج

من : قسماوي نت
نشر : 14/08/2015 - 01:21

المشكلة:
السلام عليكم. أنا شاب أبلغ من العمر 26 مشكلتي هي أنني لا أريد أن أتزوج ولا أفكر بهذا الموضوع بتاتًا. وهذا يعود لما تحملته في حياتي من معاناة. فأنا تحملت هموم عائلتي فأبي لم يشعرنا بمعنى الأبوة لانه تزوج امراة اخرى وتركنا. فأنا قمت على مصاريف البيت وقمت بتحمل كل تكاليف جيزة أخواتي وقمت بتعليمهن على حسابي الشخصي وتحمل مصاريف البيت والهموم المختلفة مع العلم أنني شاب متعلم في موضوع الطب واملك المال والاخلاق الحسنة والعلاقات الاجتماعية الجيدة مع الناس الا أنني لا أفكر بمسار الزواج بتاتا فأنا كنت الاب والام والاخ وكل شي ولا طاقة لي لأن أمر نفس الطريق مرة أخرى.

ولكن الدين والمجتمع يجبرني ولكن نفسي لا ترغب بتاتا لانني تعبت كثيرا. أرجو النصيحة وشكرا

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
اخي كل الاحترام الك بكفي كنت اخ واب وام لا عيلتك الكريمه وجزاك عند ربنا كبير لسا عمرك مناسب اخي للزواج وما فات الأوان بدام كل اخوتك متزوجين ومدبرين أمورهم بتقدر تتزوج اخي وتسكن مع أمك بنفس البيت وبنت الحلال اذا بدها تستر حالها بتستر اخي كل الاحترام الك اخي الرجال الي متلك صعب تلاقيهم في هاي الأيام .. اخي الزواج حلو كتير بتكون عيله بكون عندك مسؤوليه كبيره حلوه وبكون عندك هدف لحياتك والزواج سنه على كل مسلم ..
محمد ابتلي - 14/08/2015
2
قصتك تشبه قصص الكثيرين فمنهم من تركهم ابائهم بسبب الموت ومنهم بسبب الزواج،على العكس فالزواج عليك اسهل من الباقيين،لانك تتحمل وكنت الاب والاخ وهكذا يجب ان تكون لابنائك الاب والاخ فانت جاهز لاصعب الامور ويمكن ان تواجهها لانك مررت بظروف مشابهه لعقبات وعثرات الحياة الزوجيه،فلا يعقل ان تعيش كل حياتك وحيد..فالزواج من سنن الحياة..قم بتغيير نظرتك السلبيه الى نظرة ايجابيه والتفكر السليم .. احترامي الك
محمد ابتلي - 14/08/2015
3
اسمع يا اخي انت لاخوتك وخواتك ابوهم الله يخليك الهم بس مهم انك تتزوج
مش مهم - 14/08/2015