X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

خطوبة محمد عساف تتسبب بأغرب وأحدث حالات الطلاق في الأردن

من : قسماوي نت
نشر : 01/10/2015 - 21:48

أعلن الفنان الفلسطيني ابن غزة يوم الثلاثاء خطوبته على مواطنته لينا القيشاوي، حيث شارك محبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر السار قائلًا: " عذراً فلسطين وَيَا قدس اعذرينا ما تزوجنا الا تطبيقاً لسنة نبينا، أحبائي أهلي جمهوري الحبيب في كل مكان من الوطن العربي والعالم كإبن وأخ لكم جميعا يسعدني أن تشاركوني الفرح بخطوبتي من بنت بلدي فلسطين التي أفتخر بها الآنسة لينا قيشاوي.


محمد عسّاف ولينا القيشاوي

أتمنى من الله عز وجل كل التوفيق لنا ولجميع الشباب العربي، وأسعد بأن أشارك هذا الخبر مع جمهوري الأعز والأغلى الى قلبي فهم اهلي و سندي و أكثر من مجرد جمهور اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم و ثقتكم، عقبال عند الجميع". 

ولكن لم يمر خبر الخطوبة هذا مرور الكرام على المعجبين، فكان أن علّقت إحدى معجبات عسّاف على الخبر قائلة: والله حرام، يا ريتني انا، والله من وقت ما عرفت وأنا ببكي". وما لبث أن جاءها الرّد سريعًا على تعقيبها هذا من زوجها الذي قال: "ضلك ابكي وتحسري يا قليلة الأصل... انت طالق".
وحاول المتابعين التأكّد من أنّهما بالفعل زوجين، لتنهال التعليقات بين مؤيد ومعارض حول ما أقدم عليه الزوج، واصفين إياه بالمتهور وأنّها لم تقصد ذلك مطالبينه بالعدول عن قراره هذا، وأن ما قالته لا يستحق أن يثور بهذا الشكل وأن ينهي مستقبل أسرة بأكملها.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل