X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : رسميا ... المهندس عدنان امين عيسى يُرشح نفسه للانتخابات التمهيدية جنبا الى اورهان عيسى واشرف عيسى

من : قسماوي نت
نشر : 22/11/2015 - 23:44

كفرقاسم : رسميا ... المهندس عدنان امين عيسى يُرشح نفسه للانتخابات التمهيدية جنبا الى اورهان عيسى واشرف عيسى

يبدو ان شهية ابناء عائلة عيسى متعطشة جدا لوحدة العائلة وللعودة الى قيادة البلدة من جديد . فبعد ان اعلن وقبل اسابيع الشيخ اشرف عيسى امام مسجد صلاح الدين عن ترشيح نفسه للانتخابات التمهيدية في عائلة عيسى ليكون المرشح الاول الذي يفتتح المنافسة الانتخابية من خلال اجتماع حاشد عقده في ساحة بيته حضره المئات من ابناء عائلة عيسى .

لم يتوقف الزحف العيساوي الى هذا الاجتماع فبعد اسبوعين وقف المحامي اورهان عيسى ليعلن امام جمع  غفير من ابناء فندة حماد وعائلة عيسى عن نيته الترشح للانتخابات  التمهيدية  في عائلة عيسى .

هذه الشهية السياسية لابناء عائلة عيسى وعلى ما يبدو انها في ازدياد . الليلة ومن مصادر مقربة رسميا فقد علم قسماوي نت ان المهندس عدنان امين عيسى " ابو فارس " قد عزم النية على الترشح للانتخابات التمهيدية في عائلة عيسى وان قراره نهائيا ورسميا . هذا ما صرح به مساء اليوم مصدر مقرب ورسمي من المهندس عدنان عيسى .

كما وصرح المصدر الموثوق به لقسماوي نت ان المهندس عدنان عيسى يعمل منذ شهور في عائلة عيسى على وحدة الصف بين فند وبطون عائلة عيسى عامة والشباب خاصة . حيث اكد لنا ان العمل اليوم في عائلة عيسى يتركز على بناء اطار سياسي يشمل كل بطون عائلة عيسى من اجل تشكيل لجنة سياسية ومرجعية عليا للعائلة .

ومن جهة اخرى فقد علم قسماوي نت ان المهندس عدنان عيسى سيعقد في الاسابيع القادمة سلسلة اجتماعات بيتيه لانصاره ومؤيديه من ابناء وشيوخ عائلة عيسى والتي من خلالها سيكون الانطلاقة الرسمية للعمل السياسي داخل العائلة .

اذا عائلة عيسى تخطو خطى عقلانية في التوجه السياسي هذه المرة والمتتبع لهذه التحركات يلمس قاسما مشتركا اليوم بين كل من ينوي الترشح في عائلة عيسى الا وهو الاجماع على اجراء انتخابات تمهيدية تحت صلاح الدين وبوجوه جديدة بعيدة كل البعد عن الماضي ومخلفاته . كما ان الحديث اليوم بين جميع ابناء عائلة عيسى هو وحدة العائلة قبل أي شيء.

 وبهذا الاعلان يصبح ملف عائلة عيسى السياسي قد اكتمل بين اربع مرشحين ... الشيخ اشرف عيسى , المحامي اورهان عيسى , المهندس عدنان عيسى , السيد احسان صادق عيسى .

والسؤال هل سيغلق باب الترشيح على هؤلاء المرشحين الاربع ؟؟؟ ام سيكون هناك زياده او انسحاب لبعضهم ؟؟؟؟ هذا ما ستكشفه لنا الايام القادمة . لكن شيء وحيد اصبح لا يختلف عليه اثنان في كفرقاسم وبمن يعملون بالسياسة المحلية الا وهو ان عائلة عيسى عادت لتنبض من جديد ومبكرا , ولهذه الصحوة المبكرة سيكون تداعيات بعيدة المدى السياسي . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
انت تم ترشيح واختيار "عدنان عيسى" سأعود لسكن في كفرقاشمز
ميلاد بدير - 24/11/2015
2
אזא דאר עיסא סאחיה בתרשח אבו אלפארס ואזא רשחתו אערפו אנו אכדתו אלמגלס בלי פי אנא ען נפסי מן מאידין אבו אלפארס בנגאח עדנאן
סרסורי - 27/11/2015
3
انا شاب عمري ٣٠ عاما من عائلة عيسى الكريمة . منذ صغر سني وانا احب هذة العائلة وكنت اسمع من الناس ان عائلة عيسى هي اكبر عائلات البلد ومن هنا يحق لها ان تقود البلد وففي فترة الانتخابات كنت اسمع دائما عن بيت امين السلمان انو كان يمشي كل مرة مع الاتجاه المعاكس ... لم اهتم فقد كنت صغيرا . وكبرت الان وصوتت ثلاث دورات وهاذا البيت ( امين السلمان) يحاول دائما وفكل مرة يفشل ويخرج من العائلة .. يعني يا انا يا بلاش.ولكل يعلم ماذا فعل. ماجد ومن بعده حكمت ومن بعده عدنان ( في الانتخابات الاخيرة) يعني حقيقية لا افهم باي حق يقول عدنان اريد ان اترشح وانتم لم تنتمو لعائلة عيسى عمدار عشرات السنين . الحق يقال انك عدنان شخصية قوية ولكن كنت اتوقع منك ومن اخوتك ان تتعلمو مت اخطاء الماضي وان ترتاحو يأخي الفترة هاذ وتمشو فدار عيسى عشان الناس يذكروكم بالخير لكن للاسف لا تعلمتو من الاخطاء الماضي ولا رايحين تتعلمو . واخيرا بتأمل ان تتراجع عشان بياض وجهك المرة .
محمد عيسى - 27/11/2015
4
יא חג האד אקבר דליל אנק לסאתק בובו סגיר רוח סאל עבד אלרחים אסמעיל מן בקא ידעם דאר עיסא וידבח דבאיח למא דאר עיסא תוכד ראיסה ולק סאמי תבעק אלי פי חיאתו מא משא מע דאר עיסא לאנו אבן חרקה וטול עומרו סותו פי חרקי יא פסח בעדין אנתי בתרוח בתסאל אמין סלמאן ליש במשיש מע אלעילה בתשוף אנו כראפק גלת יא פהמאן לסאתק חליב עלא שפאיפק חביבי רוח גסל רגליק ונאם
קלמה חק - 29/11/2015