X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      02/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع ثلاثة اشخاص من الرامة واصابة 10 اخرين في حادث طرق مروع بالقرب من بلدة البقيعة

من : قسماوي نت
نشر : 22/11/2015 - 23:45

لقي مساء الاحد ، ثلاثة اشخاص مصرعهم في حادث طرق مروع بين حافلة صغيرة وسيارة خصوصية بالقرب من بلدة البقيعة في الجليل الاعلى .كما واصيب جراء الحادث عشرة اشخاص اخرين بجراح طفيفة حيث تم تقديم العلاج لهم عبر الطواقم الطبية ونقلهم الى المستشفيات لاستكمال العلاج . فيما باشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث .
افاد الناطق بلسان ايحود هتسلا :" انه وقع مساء اليوم الاحد حادث طرق مروع بين سيارة خصوصية وحافلة على شارع 864 بالقرب من مدخل بلدة البقيعة ، حيث تعمل طواقم الاسعاف على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين ومن بينهم مصابين بجراح بالغة الخطورة وفاقدين للوعي ، وعالقون في السيارات ".


צילום: דוברות איחוד הצלה סניף אשר

وافاد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي :" ان طواقم الانقاذ تعمل على تخليص المصابين من المركاب المشاركة في الحادث المروع ، وهو مصابون بجراح بالغة الخطورة ".
وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان لوسائل الاعلام :" ان الحادث اسفر عن اصابة 13 شخاص بجراح متفاوتة بينهم 3 اشخاص بجراح بالغة الخطورة ، حيث تقوم طواقم الاسعاف بتقديم العلاج للمصابين وهم 10 مصابين من الحافلة بجراح طفيفة و3 مصابين من السيارة بجراح بالغة الخطورة ". واضاف الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء :" تم لاحقا اقرار وفاة 3 شبان في سنوات الثلاثينات من ركاب السيارة الخصوصية ، فيما تم تقديم العلاج لركاب الحافلة بينهم اثين بجراح متوسطة والاخرين بجراح طفيفة تم نقلهم الى مستشفى نهاريا لاستكمال العلاج ".

ضحايا الحادث من الرامة 
وجاء من المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري :" يشار الى انه ووفقا للفحوصات الاولية يستشف ان الحديث يدور حول اصطدام وجها بوجة ما بين المركبتين وان القتلى ضحايا حادث الطرقات مستقلي المركبة الخصوصية هم وعلى ما يبدو عرب سكان الشمال بلدة الرامة والتحقيقات مع اعمال التشخيص جاريه- للضحايا الرحمة ولعائلاتهم بالغ الصبر والسلوان ".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل