X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

موقع الرياضة N24 : رئيس البلدية وحاشيته هدموا والتقطوا الصور وذهبوا

من : قسماوي نت
نشر : 24/11/2015 - 12:14

موقع الرياضةN24 : رئيس البلدية وحاشيته هدموا والتقطوا الصور وذهبوا

في تقرير اعده موقع الرياضة المحلي n24 حول الاعمال في الملعب الشرقي من خلال بعض التوجهات من مدربي ومسؤلي المدارس الرياضية في الفرق الرياضية في كفرقاسم . التقرير يستعرض وفي عجاله عن الاهمال الذي تركته طواقم العمل في بلدية كفرقاسم خلال العمل في الملعب البلدي . 

اليكم التقرير : 

قبل اسبوعين بدأت بلدية كفرقاسم بالعمل (اصلا لم يكن هناك عمل )في الملعب الشرقي القديم وقد جائت جرافات البلدية وتم هدم الغرف القديمة واطفاء اعمدة الكهرباء وذهبوا وحتى اليوم لم يتم العمل في الملعب وقد اتصل في موقع N24 احد المسؤولين عن مدارس كرة القدم في الملعب وتحدث عن الوضع الصعب الذي زاد بعد ترك جرافات البلدية وقال ذلك المسؤول ان” البلدية تتقاعس على حفر خط الكهرباء الذي يمد بين الاعمدة ولا تتجواب مع احد , وان أسال اين مقاول العمل من قبل التوتو الذي كان يجب ان يبداء في العمل, وهل جائت الجرافات لكي يتم التقاط الصور فقط اناشد كل مسؤول صاحب ضمير ان يتحرك في اسرع وقت ممكن.

الى هنا انتهى تقرير موقع الرياضة .. 

نحن في قسماوي نت قمنا بتحري الامر وذهبنا كالبرق الى المقاول المسؤول ومهندس البلدية عن الاعمال هناك وعرضنا عليهم ما كتبه موقع الرياضة n24 .

لماذا توقف العمل في الملعب الشرقي ؟؟؟ وهل ما يقوله التقرير صحيح في موقع N24 ؟؟ 

المفاجئة كانت انه بالفعل الى اليوم لم تجهز الخرائط من التوتو وانها بحاجة الى شهر ونصف الشهر وان قسم الهندسة في بلدية كفرقاسم قد تفاجئ من عمليات الهدم في الملعب الشرقي . كما ان قسم الهندسة طالب بوضع جدار واقي ما بين عملية الهدم وباقي الملعب لكي يتسنى للاشبال التدريب على ارضية الملعب . هذا على حد اقوال قسم الهندسة في البلدية . 

لكن على ما يبدو ان العجله في هذا الامر " امر الهدم " هو من استشارة بعض المستشارين لرئيس البلدية وخاصة ان كان هناك بعض التغريدات على صفحة المواقع الاجتماعية ان الاعمال ستبدا في 15.11.2015 . وبما ان هؤلاء المستشارين وضعوا هذا التاريخ دون العودة الى الاقسام المختصة في البلدية ارادوا ان يكون كلامهم صحيحا مع العلم ان المقاول اكد لهم ان لا عمل لديه بعد ان يهدم الغرف وانه بحاجة ان ينتظر الخرائط من مهندس التوتو .

اذا ما كتبه موقع الرياضة المحلي صحيح .. اذا لماذا هذا التخبط في القرارات الغير صائبة ؟؟؟ 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
هذه زمرة الحركه واشكالها
مشجع رياضه - 27/11/2015
2
هذه زمرة الحركه واشكالها
مشجع رياضه - 27/11/2015
3
اتقوا الله يا بقر في المصنع البلدي أنتم لصوص أين ستذهبون من الله
ابو محمد - 27/11/2015