X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

ساعة الاختبار .. نريد مباراة اخوية : غدا ديربي المثلث في الدرجة الثانية .. الشعاع :الطيرة في تمام 16:30 على ملعب الطيرة

من : قسماوي نت
نشر : 01/05/2016 - 18:25

ساعة الاختبار .. نريد مباراة اخوية : غدا ديربي المثلث في الدرجة الثانية .. الشعاع :الطيرة في تمام 16:30 على ملعب الطيرة

يلتقي يوم غدا الاثنين الموافق 2.5.2016 في تمام الساعة 16:30 على ملعب الطيرة البلدي فريقي  النادي الرياضي الطيرة وفريق هبوعيل شعاع كفرقاسم ضمن الجولة الثانية من مباريات الاختبار في الدرجة الثانية .

ياتي هذا اللقاء بعد ان فاز فريق شعاع كفرقاسم في مباراته الاولى امام اور يهودا 1-0 على ملعب ابو خميس . وفي المقابل فاز فريق الطيرة وفي الدقائق الاخيرة ب 3:2  على هبوعيل البرديسيا ..

هذه المباراة المصيرية للفريقين تعتبر في غاية الاهمية لاستمرار حلم الصعود للدرجة الاولى . الفريق القسماوي جاهز لهذه المباراة كما ان الفريق الطيراوي ايضا جاهز لهذه المباراة .

لكن ما ينقس هذه المباراة هو الجمهور القسماوي والذي نناشده من خلال هذا التقرير بمساندة الفريق في مباراته الخارجية يوم غدا الاثنين على ملعب الطيرة . كما ونوجه لهم نداء بل للطرفين ان يتحلوا بالروح الرياضية وان تكون مباراة اخوية رياضية تتجلى بها كل معاني الاحترام المتبادل . نقول ذلك لان وسطنا العربي يمر في الايام الاخيرة بموجة من العنف والتي ابقت غمامه سوداء علينا كأقلية عربية . لا نريد من مباراة الغد ان تعطي مجال لاي انسان ان يعكر صفوتنا وتقاربنا . في النهاية هذه مباراة كرة قدم وتنتهي .

اتوجه ايضا الى الادارات واللاعبين معا... كونوا اخوة  متحابين ولا تكونوا متنافرين ولا تعطوا مجال لاي انسان يبحث عن الضرر والاساءة . نحن ابناء بلد واحد وشعب واحد ودين واحد مصيرنا واحد . لذلك لا يمكن ان تفرقنا طابة او مفسد هنا او هناك .

وفي النهاية نتمنى التوفيق للفريقين وان نرى مباراة رياضية كروية رائعة تتجلى بها ومن خلالها الروح الرياضية . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل