X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      04/05/2024 |    (توقيت القدس)

مصرع الدكتور الشاب مجدي سالم (25 عاما) من ديرحنا بعد ان سقط من ارتفاع في ورشة بناء في معجان ميخائيل..

من : قسماوي نت
نشر : 05/05/2016 - 12:32

 مصرع الدكتور الشاب مجدي سالم (25 عاما) من ديرحنا بعد

ان سقط من ارتفاع في ورشة بناء في معجان ميخائيل..

 
ويذكر ان المرحوم مجدي طبيب انهى دراسته في رومانيا وبانتظار امتحان وزارة الصحة بعد شهرين ... 

 

لقي الدكتور مجدي  سالم من قرية دير حنا يبلغ من العمر 25 عاما , مصرعه صباح اليوم الخميس , جراء سقوطه من ارتفاع شاهق في ورشة للبناء في كيبوتس معجان ميخائيل .الطاقم الطبي الذي وصل الى مكان الحادث حاول انقاذ حياة العامل عن طريق عمليات الانعاش الا ان المحاولات باءت بالفشل وتم اعلان وفاته متأثرا بجراحه .من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث , انا لله وانا اليه راجعون.


صورة من مكان الحادث- تصوير: نجمة داوود الحمراء

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء بأنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة الشارون بلاغًا قرابة الساعة 10:33 حول إصابة عامل على ما يبدو بعد سقوطه عن ارتفاع 8 أمتار في معجان ميخائيل، هذا وهرعت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث وقاموا بتقديم الإسعافات الأولية والإنعاش للمصاب وهو رجل البالغ من العمر 35 عامًا" بحسب نجمة داوود الحمراء.

المرحوم الدكتور مجدي سالم 

وفي بيان لاحق لنجمة داوود الحمراء جاء فيه: هذا وحسب المعلومات المتوفرة أفاد رافي شيفع وهو أحد المسعفين الذين تواجدوا في مكان الحادث حيث قال: "عند وصولنا للمكان وجدنا الشاب ملقى على الأرض وهو فاقد للوعي بعد أن سقط عن السقالة عن ارتفاع 10 أمتار، وبدأنا بفحص الشاب وتبيّن بأنّه مصاب بجراح بالغة في رأسه، ولم يكن هناك نبض، وبعد وقت قصير تمّ إقرار وفاته في المكان" بحسب بيان نجمة داوود الحمراء.

هذا وفي بيان للمتحدّثة باسم الشرطة لوبا السمري جاء فيه ما يلي: "وقع حادث عمل اليوم الخميس في ورشة بناء في البلدة التعاونية "كيبوتس معجان ميخائيل" تخلّله سقوط عامل البالغ من العمر 25 عامًا من سكّان بلدة ديرحنّا. له الرحمة ولعائلته ولذويه بالغ الصّبر والسلوان هذا وتواصل الشرطة مع ممثلي مكتب الاقتصاد التحريات والتحقيقات بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة" بحسب بيان الشرطة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل