X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

شركة بازيل "Puzzle" تطلق أكبر موقع للعروض التوفيربة على مستوى الوسط العربي

من : قسماوي نت
نشر : 20/06/2016 - 12:52

شركة بازيل "Puzzle" تطلق أكبر موقع للعروض التوفيربة على مستوى الوسط العربي

أعلنت شركة الإنترنت "Puzzle" (العربية) الرائدة في تزويد خدمات الإنترنت والتسويق الرقمي من خلال الرسائل القصيره "SMS" والبريد الإلكتروني، المنتشرة في انحاء بلدنا الحبيب (من رهط الجنوب لغاية الجليل والجولان) عن إطلاق موقعها الجديد على الإنترنت  www.Puzzle.Coupons (קופונים), هو الأول من نوعه في البلاد عامة والوسط العربي خاصة. يتيح الموقع للمستخدمين ان يحصلوا على كوبون "مجاني" لعروض توفيريه أسبوعية ليتمتعوا بخصومات ما بين 30% الى 80% للمنتجات والخدمات لأفضل عروض السياحه، المطاعم والطعام، والأزياء في شتى قرانا ومدننا العزيزه.

بازل.كوبونز هو واحد من ضمن قائمة المواقع الأسرع نمواً في البلاد لديه اكثر من 25,000 عضواً حتى الان. ويعد بازل.كوبونز جزء من مجموعة شركة الإنترنت "Puzzle" الرائدة في التسوق الإلكتروني التي أطلقت قبل أربع أعوام أكبر وأفضل منظومه لإدارة الزبائن والتسويق الرقمي  www.iPuzzle.Mobi عبر الرسائل القصيره والبريد الإلكتروني. وسيستفيد هذا الموقع من قاعدة الزبائن والتقنيات والبنية التحتية اللوجستية التي تملكها الشركة.  

الشركة تعتمد على الأعمال التي تمنح شريحة كبيرة من المستخدمين من خلال عروض أسبوعيه هائلة ما بين 30% الى 80% في فترة زمنية محددة من أفضل ما تقدّمه العلامات التجارية الراقية وبأسعار مناسبة للجميع. ، يمكن شراؤها والإستفاده منها من خلال التوجه مباشرة للبائع وبدون أي وساطه والدفع من خلال بطاقات الإعتماد وبأقساط مريحه أو أي وسيلة أخرى متاحه.

بازل.كوبونز يعمل على إدماج الجانب الإجتماعي والإقتصادي بكل ما يخص التسوق والتوفير في آن واحد! الكادر والطاقم المهني في الشركه من مختلف المناطق, يعملون بجد ليوفروا للمستهلك أفضل تشكيلة عروض وتخفيضات توفيرية مع أكثر من 1,000 مصلحه تجاريه. على المستخدم (الزبون) الإرتقاء والبحث لشراء ما يلزمه فقط وبسعر معقول يناسب ميزانيته.

مع بداية الإعلان الأسبوعي عن العروض الجديده على الموقع. يبدأ العد التنازلي ويبدأ السباق للحصول على المنتج من خلال التاجر مباشرة. فيقوم المشترك بالتسجيل في الموقع للحصول على الكوبون المجاني كما يمكنه دعوة اصدقائه وأفراد عائلته للإشتراك في الكوبون، وهذا الدور الفريد والجديد الذي يقوم به المشتري يضيف البهجة وحماس لعملية الشراء. ويحصل المستخدم على الكوبون مباشرة إلى هاتفه النقال عبر رسالة SMS مجانية أو إلى صندوق البريد الإلكتروني حيث يشمل كل تفاصيل المنتج والبائع في نفس الوقت.

بالإضافة الى التوفير الهائل للمستخدمين، بازل.كوبونز يوفر لباعة التجزئة فرصة للتسويق بتكلفة قليلة لتعزيز عروض تجارية هائله على مدار السنة من خلال برنامج إنتساب سنوي, وبدوره سيخلق زيادة في حجم المبيعات وتعزيز حضورهم ومكانة منتجاتهم في الأسواق.

قال السيد فادي يونس المدير العام شركة الإنترنت "Puzzle", "نحن سعيدون بإطلاق موقع بازل.كوبونز في البلاد ولدينا توقعات بان ينجح هذا الموقع نجاح باهر حيث انه يقدم تجربة تسوق جديدة وممتعة للمستخدمين "للزبائن" بالإضافة الى توفير المال الكثير كل عام"

مضيفاً, أن بازل.كوبونز يقدم للتجار وأصحاب المحال التجاريه فرصة لتسويق منتجاتهم على الموقع لواحد من اكبر مستخدمين الإنترنت والهواتف الرقميه في البلاد من خلال ميزانيه شهرية بسيطه جداً.

 

كما يضيف ويعلن السيد فادي يونس, عن إطلاق حملة "عيد الفطر السعيد" الترحيبية للتسجيل المجاني لموقع www.Puzzle.Coupons لدخول فرصة الحصول على هدايا قيمه مثل 3 شاشات MAG أو 3 تابلت TOSHIBA أو حتي رحلة إلى قبرص التركية. (عملية السحب والإعلان عنها ليلة عيد الفطر).

 

 

"رمضان كريم"

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل