X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

توتي: صفقة هيجواين كارثة.. تغيرت قواعد اللعبة وأصبح المال كل شيء

من : قسماوي نت (تصوير: Reuters)
نشر : 27/07/2016 - 10:32

وصف أسطورة روما اللاعب المخضرم فرانشيسكو توتي ، صفقة انتقال الأرجنتيني جونزالوهيجواين من نابولي الى يوفنتوس مقابل 90 مليون يورو بالكارثة.


توتي

وأعرب بطل العالم عام 2006 عن اعتراضه بشكل واضح وصريح على تغير واقع اللعبة الشعبية الأولى، بقوله لصحيفة جازيتا ديلو سبورت: "لاعبو كرة القدم في الوقت الراهن، أصبحوا مثل البدو الرحل. هم لا يتبعون قولبهم، بل يتبعون المال. وللأسف الشديد لم يَعد هناك الكثير من اللاعبين يتبعون قلوبهم".

وأَضاف: "تجد كل لاعب ينتقل من نادٍ إلى آخر من أجل الفوز بالبطولات وكسب المزيد من المال. إن كرة القدم تغيرت تمامًا، المال أصبح كل شيء في اللعبة، واللاعبون يغيرون فرقهم في كل وقت للحصول على الكثير من المال في مكان آخر، لم تَعد هناك عاطفة".

واختتم بالقول: "الناس يذهبون إلى الملاعب للاستمتاع بكرة القدم، ولا يتوقعون الخيانة من نجومهم. انظروا إلى ما حدث مع هيجوايين، لقد ترك نابولي وذهب إلى يوفنتوس.. إنها حقًا كارثة، ومن الواضح أن هذا أمرًا طبيعيًا بالنسبة للاعبين الأجانب الذين يبحثون عن كسب المزيد من المال. هذه مشكلة في عقلية اللاعبين، لكن ليس كل الأجانب مثل مارادونا –الذي لم يلعب في إيطاليا سوى لنابولي فقط".

 

هيجواين 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل