X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      27/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : ادارة الوحدة تجتمع بالطواقم المهنية لفرق الشبيبة والاشبال لدعم اواصر الترابط والتأكيد على قوة تلاحم

من : قسماوي نت
نشر : 27/09/2016 - 21:54

كفرقاسم : ادارة الوحدة تجتمع بالطواقم المهنية لفرق الشبيبة والاشبال  لدعم اواصر الترابط والتأكيد على قوة تلاحم   

ضمن مساعي ادارة نادي الوحدة في بث روح الترابط والتماسك للطاقم المهني لفريق شبيبة الوحدة وباقي طواقم المدربين في باقي فرق الأشبال فقد عقد مساء اليوم اجتماع تقيمي عملي ومهني بحضور رئيس نادي الوحدة السيد بلال بدير والمدير الفني لنادي الوحدة السيد زاهر طه " ابو الامير " واعضاء ادارة نادي الوحدة .

هذا وافتتح السيد بلال بدير مدير نادي الوحدة الاجتماع بالدعم الكامل للطاقم المهني لفريق الشبيبة ومدربه الشيخ زياد عامر واثنى على المجهود الذي يقدمونه من اجل الفريق . كما وتحدث عن صعوبة المرحلة التي يمر بها فريق الشبيبة وان ادارة الوحدة تقف صفا واحد من وراء الطاقم المهني والمدرب زياد عامر . كما وتحدث عن المساعي التي تقوم بها ادارة الوحدة من اجل تعزيز فريق الشبيبة من خلال جلب لاعبين قسماويين  ممن يلعبون في فرق يهودية من اجل دعم الفريق وتقويته . هذا وتحدث السيد بلال بدير عن الدوري الذي يتواجد به فريق الشبيبة وعن الصعوبة لكن قال " اعلم جيدا ان ابناء كفرقاسم وفريق الشبيبة واللذين عم اعمدة الفريق هم من سيقودون الفريق الى الامام .

السيد زاهر طه " ابو الامير " المدير الفني لفريق الوحدة قال " هناك لكل بداية صعوبة وخاصة اننا اول عام في هذه الدرجة الكبيرة والقوية , لكن نعلم جيدا ان ابطال كفرقاسم بقيادة مدربهم الشيخ زياد وطاقمه سيتعدون هذه الازمة في اسرع وقت ونحن سنكون دائما من امامهم وداعمين لهم بكل ما يحتاجون ." كما وتحدث عن العديد من الامور الادارية والمهنية لكل الفرق من الشبيبة الى الاشبال  والصغار وكيفية الاستعداد لافتتاح الدوري العام لهذه الفرق والذي من المقرر ان يفتتح هذا الاسبوع .

مدرب فريق الشبيبة الشيخ زياد عامر قدم شكره الى ادارة نادي الوحدة ورئيسها السيد بلال بدير على هذه الثقة وعلى الدعم المتواصل لفريق الشبيبة وللطاقم . كما وتحدث بشكل عام عن التحديات الجديدة لفريق الشبيبة وعن الاستعدادات للنهوض بالفريق . الشيخ زياد عامر قال " انا على يقين تام ان لاعبينا على قدر المسؤولية وهم قادرون على النهوض بالفريق الى الامام . نحن نحتاج الى التركيز واعادة الثقة فقط ونعدكم اننا سنكون في المقدمة ان شاء الله .

كما وكانت هناك العديد من المداخلات للطواقم الاخرى في نادي الوحدة والتي اجمعت على ان التماسك والتواصل هو سر النجاح . وهذا ما توجه رئيس نادي الوحدة في كلمة الحتام حيث قال " نحن هنا من اجل الشبيبة والاشبال لانهم هم مستقبل الرياضة القسماوية وما نقوم به اليوم هو الاستعداد لقدوم هؤلاء الشباب . دائما سنكون العون لكم وبابنا مفتوح على مدار اليوم والساعة . وفقنا الله واياكم في تحقيق الانجازات ورفع اسم كفرقاسم عاليا .

    

 كفرقاسم : ادارة الوحدة تجتمع بالطواقم المهنية لفرق الشبيبة والاشبال  لدعم اواصر الترابط والتأكيد على قوة تلاحم

 كفرقاسم : ادارة الوحدة تجتمع بالطواقم المهنية لفرق الشبيبة والاشبال  لدعم اواصر الترابط والتأكيد على قوة تلاحم

 كفرقاسم : ادارة الوحدة تجتمع بالطواقم المهنية لفرق الشبيبة والاشبال  لدعم اواصر الترابط والتأكيد على قوة تلاحم

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
1
על איזו חיזוק אתם מדברים יא .....هواه ?? הילדים של דורטמונד שיגעו את הכוכבים של ריאל מדריד אתמול בערב .אבל אתם פנויים לבטן שלכם ולאוכל על חשבון הקופה של הקבוצה . אני לא רואה אף שחקן צעיר בקבוצה הבוגרת ?? ואפילו שחקן כמו עומרי שקיבל תגלית העונה מאנשי מקצוע וחמודי ואחירים שהוכיכו עצמם שנה שעברה לא משחקים אצל המאמן שכולם טוענים עליו שהו לא נקיי מהרבה דבריים שליללים . הצעירים האלה צריכים הנהלה בוגרת מקצועית שמעריכה שחקנים צעירים " وليس هواء שקיבלו כסף מהקופה הציבורית ומשקיעים אותה על שחקני רכש חלקם טובים וחלקם שחקני מאמן שאין להם מקום בקבוצה .רציתי להזכיר לכם ראש עיר טייבה רפיק חג יחיא שהעלה קבוצה לליגת על והיום איננה -הפ.יהוד ליגה ליאומית והיום איננה ועוד ועוד .ואני אומר לכם שהסוף שלכם הוא אותו סוף ??? בדוק " תשקיעו ברכש ותעשו חובות ותברחו יא هواء"והקבוצה תשאר עם עשרות הפסקת פעילות והזמנות לבוריריות שאתם עדיין לא מכירים אבל תשאלו את רמזי המומחה הגדול שליפניכם . עדיין לא הסוף אני ממליץ לכם לחזור אחורה לחשוב מיעט בהגיון ולדעת מה היא טובת כפר קאסם ואת ואת התושבים שלה ולתת ואמת הזדמנות לצעירים צנס ולשחרר חלק מהרכש הלא מאוזן .תזכרו טוב שאתם שגרמתם לשחרור סאמח השחקן המצטיין שנה שעברה במקום לחזק את הקבוצה ולעלות עם עוד מעט כסף . הלאל תפרסם ככתבה שכולם יקריאו את הכתוב.
דר נאגי עאמר - 30/09/2016