X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

حملة هدم في جبل المكبر جنوب القدس المحتلة

من : قسماوي نت
نشر : 12/01/2017 - 10:54

أطلقت بلدية الاحتلال في القدس أمس الأربعاء، حملة لتنفيذ أعمال هدم منشآت ومنازل فلسطينية في بلدة "جبل المكبر" جنوبي المدينة، بذريعة "البناء بدون ترخيص".

وقالت  بلدية الاحتلال، في بيانٍ لها إنَّ طواقمها بدأت تنفيذ حملة هدم في "جبل المكبر"، طالت ثمانية منشآت متنقلة في البلدة.

وزعمت أنَّ المباني المهدومة وقعت في أرض مساحتها خمسة دونمات - الدونم يعادل ألف متر مربع-، واستخدمت لتخزين مواد البناء، من دون تراخيص البناء اللازمة.

وأشارت إلى أنَّ طواقمها عملت خلال الأيام الأخيرة على تنفيذ مسح للمباني "غير المرخصة" في بلدة جبل المكبر، ضمن "حملة لتطبيق القانون ضد هذه المباني ومعالجة مخالفات البناء في البلدة".- حسب زعمها- .

وذكرت  بلدية الاحتلال أنَّها وزَّعت، إنذارات هدم على مواطنين يقطنون في حي "القنبر" في بلدة جبل المكبر، وهو الحي الذي كان يقطن به الفلسطيني فادي القنبر، منفذ عملية الدهس التي حدثت في مستوطنة "أرمون هنتسيف"، الأحد الماضي، وأسفرت عن مقتل أربعة جنود وجرح 15 آخرين.

وذكرت بلدية الاحتلال، في ذات البيان، أنَّها ستعمل أيضًا على تنفيذ حملة لجباية ديون ضرائب على الرغم من بها من سكان بلدة جبل المكبر.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل