X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

الأوّل في الوسط العربي :معهد " Next doctor" يطرح دورات لإعداد طلاب المواضيع الطبية في شتى انحاء العالم

من : قسماوي نت
نشر : 19/02/2017 - 13:27

يعد معهد " Next doctor " الذي يُـعنى بشؤون طلاب التخصصات الطبية الجدد، الأوّل من  نوعه في الوسط العربي، وهو نتاج فكرة راودت عددا من الأطباء العرب الشباب، الذين عاشوا تجربة التعليم في الجامعات المحلية والعالمية بأنفسهم، واكتسبوا خبرة واسعة في هذا السياق.

وبادر الأطباء العرب الى إقامة معهد خاص، يتخذ من مدينة باقة الغربية مقرا له، ويهدف الى اعداد وتحضير الطلاب ما بعد الثانوية والذي يتجهون لدراسة المواضيع الطبية للمرحلة القادمة، من خلال الإعلان عن دورات مختلفة تزيد من فرصة تأقلم الطالب مع جامعته واجتيازه للسنة الأولى- التي تعد السنة التأسيسية- بسلاسة وسهولة.

دورات علمية كثيرة يقدمها المعهد للطالب الذي يتجه لدراسة المواضيع الطبية في الجامعات في جميع انحاء العالم، مستندًا على خبرة طاقم مؤلف من أطباء ذوي خبرة في المجال، وقد تلقوا تعليمهم في جامعات مختلفة حول العالم.

إضافة الى ذلك، ينظم معهد " Next doctor" دورات تهدف الى تعزيز ثقة الطالب بنفسه، وخاصة المتجه للدراسة في الخارج، من خلال تعليمه لأسس اللغة الإنجليزية والمصطلحات الطبية، وتزوده بمعلومات كافية عن الدولة التي ينوي التوجه اليها،  وترشده الى آليات التسجيل والتنسيق، ما يسهل انتسابه ويوفر عليه الكثير من الجهد والوقت.

وجاءت الفكرة نتيجة اطلاع الأطباء المؤسسين على مشكلات كثيرة تواجه طلاب الموضوعات الطبية في الجامعات الأجنبية والمحلية، ومن ضمنها صعوبة اجتياز السنة الأولى وتغنيهم عن الانتساب لدورات مشابهة في الدول نفسها والتي عادة ما تكلف مبالغ مادية باهظة تثقل كاهل الأهل، إضافة الى مشكلة اللغة، والتواصل مع الجامعة والمؤسسات المختلفة.

ويقدم المعهد دورات في شتى المواضيع الطبية، ومن ضمنها : الطب العام، وطب الاسنان، والطب البيطري، والعلاج الوظيفي، والعلاج الطبيعي، والصيدلة وغيرها .

وعملت إدارة المعهد على تجهيز قاعات هادئة وواسعة لضمان راحة الطلاب اثناء المحاضرات وسهولة إيصال المعلومة، إضافة الى مختبرات خاصة، ومجسمات، وحواسيب حديثة.

للاستفسار ومزيد من المعلومات، يمكنك الاتصال على الرقم الآتي : 0502000052

او التواصل معنا عبر الفاكس : 046281199  أو البريد الالكتروني :Next.doctor@yahoo.com

لمواصلتنا عبر الفيسبوك يرجى الضغط هنا

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل