X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

انجاز اخر للثانوية الشاملة والرئيس عادل بدير يهنئ .. اختيار 10 طلاب من الثانوية الشاملة ضمن مشروع " متميزو جامعة تل أبيب "

من : قسماوي نت
نشر : 13/03/2017 - 09:36

انجاز اخر للثانوية الشاملة والرئيس عادل بدير يهنئ ..  اختيار  10 طلاب  من الثانوية الشاملة  ضمن مشروع " متميزو  جامعة تل أبيب "  

 

دعوة عدد  من طلاب  الثانوية الشاملة في كفر قاسم للإنضمام  لبرنامج " متميزو المناطق المحيطة  في جامعة تل أبيب" ...

إستلم السيد  إياد عامر مدير  المدرسة الثانوية الشاملة مؤخراً رسالة شخصية موقعة من البروفيسور إيال زيسر نائب عميد جامعة تل ابيب  والسيدة ديسي باري مديرة قسم التربية للتعليم  فوق الإبتدائي في  وزارة التربية  ، يبلغونه فيها بقبول عشرة  طلاب  من المدرسة  للإنضمام  لبرنامج " متميزو المناطق المحيطة في جامعة تل ابيب" ويعرف بالعبرية بإسم " תכנית מצטייני  פריפריה  באוניברסטת תל אביב".

وجاء  في الرسالة على  أنه  تم  إختيار  عشرة طلاب  من المدرسة الثانوية الشاملة  ممن انهوا دراساتهم بتفوق وإمتياز ما بين السنوات 2010 حتى 2015، لكي  يقوموا  بتقديم  طلبتهم والإنضمام  لبرنامج التميز هذا من اجل  قبولهم  بشروط  مسهلة لأي موضوع  يختارونه للسنة التعليمية القادمة .

وذكرت الرسالة ايضاً  على أن الجامعة ستاخذ بالحسبان الوضع الإقتصادي  للطلاب، وسيتم تقديم منح لقسط التعليم ومنح معيشة لكل  من يستوفي  الشروط .

والطلاب    الذين  تم  إختيارهم  هم :

#

إسم الطالب

سنة الإنهاء

1

كاملة مروان صرصور

2015

2

يقين يوسف  عامر

2015

3

ريم عاطف جرن

2015

4

مي هشام صرصور

2014

5

لمى إبراهم عامر

2014

6

هبة جمعة بدير

2014

7

آروى محمود عيسى

2013

8

معاذ كامل عامر

2013

9

صبا رافع صرصور

2013

10

رلى أحمد بدير

2013

 

وفي  حديث  مع  السيد  إياد  عامر  مدير  المدرسة  قال  :"  هذا  فخر  لأهالي  كفر قاسم أن يتم  إختيار  عشرة طلاب  من المدرسة  الذين انهوا  دراستهم بتفوق  ضمن  أعلى معدلات البجروت   ، وإن دل  هذا  على شيء  إنما  يدل  على السياسة الحكيمة التي  تنتهجها إدارة الثانوية منذ  أكثر من 5 سنوات، حيث نجحت في رفع نسبة الإستحقاق بنسبة ملحوظة  جداً  بعد أن كانت  كفر قاسم في   أسفل القائمة".

وأضاف :"  بإذن الله ، الثانوية الشاملة ستستمر في   تخريج المتفوقين والمتفوقات لإكمال  مشوارهم التعليمي في  الجامعات في البلاد وخارجها ، مؤكداً  على دعم المدرسة وكادرها لجميع الطلاب من أجل إنهاء  المرحلة الثانية بنجاح وتفوق".

وأختتم مدير المدرسة قوله :"  أناشد  كل  من تم  إختياره  ان  يسارع في التسجيل للجامعة  من أجل الإستفادة من  هذه التسهيلات وربما  الحصول  على المنح  المتنوعة لتسهيل  عملية قبوله وبدء الدراسة الجامعية  ، مشيراً  على أن أخر  تاريخ للتسجيل هو 3-5-2017 ، والتسجيل للهندسة المعمارية والطب ينتهي  بتاريخ 31-3-2017".

 

لمزيد  من المعلومات  والتسجيل في  البرنامج  ، يرجى زيارة هذه الوصلة:

https://go.tau.ac.il/peripheral

هذا وابرق رئيس البلدية المحامي عادل بدير رسالة هنئ بها ادارة المدرسة بمديرها الاستاذ الشيخ اياد عامر على هذا الانجاز , كما واثنى على الجهود الجبارة التي يسخرها في خدمة الطلاب  . الرئيس عادل بدير قدم التهاني للطلاب اللذين تم اختيارهم لهذا المشروع المتميو وتمنى لهم التوفيق . 

 انجاز اخر للثانوية الشاملة والرئيس عادل بدير يهنئ ..  اختيار  10 طلاب  من الثانوية الشاملة  ضمن مشروع  متميزو  جامعة تل أبيب

 انجاز اخر للثانوية الشاملة والرئيس عادل بدير يهنئ ..  اختيار  10 طلاب  من الثانوية الشاملة  ضمن مشروع  متميزو  جامعة تل أبيب

 انجاز اخر للثانوية الشاملة والرئيس عادل بدير يهنئ ..  اختيار  10 طلاب  من الثانوية الشاملة  ضمن مشروع  متميزو  جامعة تل أبيب

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل