X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم .. اتقينا الله في خلق الله وكفى شعوذة وهدم للبيوت يا معشر النساء .. هذا ما وجد في احد بيوت كفرقاسم في هذه الليالي الفضيلة ..

من : قسماوي نت
نشر : 24/06/2017 - 16:58

 كفرقاسم .. اتقينا الله في خلق الله وكفى شعوذة وهدم للبيوت يا معشر النساء .. هذا ما وجد في احد بيوت كفرقاسم في هذه الليالي الفضيلة ..

وصلت قسماوي نت رسالة مؤثرة جدا من احد بيوت كفرقاسم , حيث تم العثور بداخلها وفي هذه الليالي الفضيلة على حجاب

القصة حقيقة انا امراة مطلقة منذ فترة وطلاقي كان السبب بنات حماي كانن يتعاملن بالشعوذة . بس عشان يدمرن حياتي . وبالفعل دمرن حياتي .. كنت الاقي ببيتي اشياء غريبة متل الحجابات وكنت اخاف كتير بس كنت اصبر ميشان اطفالي . بعد مدة من الزمن ابنب لا يكلمني بتاتا من فترة , ولكن فجاة جاء عندي قبل اسبوع وقال لي اريد البقاء عندك , فانا قلت له تفضل يا بني حتى لو انك لم تكلمني من فترة ولا تريدني . اما لانهم يهددونك وانت تخاف من ابوك وعائلة ابوك ..

بقي عندي يومان لا اكثر .. ذهبت الى العمل من الصبح ابنتي اتصلت علي وقالت لي ان اخي ذهب لا يريد البقاء فانا استغربت انه يوجد قصة عندما رجعت من العمل دخلت غرفتي فاذا بشيء يخنقني وصار عندي وجع راس قوي جدا وكنت خائفة ان ابقى بداخل الغرفة . ذهبت لامراة لتقرا القران علي فاذا هي تقول لي اذهبي وافتحي الخزانة .. وانا بالفعل ذهبت وفتحت الخزانة واذا بريش يملئ الخزانة  وقالت لي هاد نوع من انواع السحر  لكي ياخذون ابنتي ويصير عندي جنون . فقط وقبل سنة تقريبا وبعد الطلاق وجدنا لحم خنزير ومسجل عليه باللون الاحمر وراء بيت اهلي .  وقبل الطلاق ايضا بداخل بيتي كنت اشوف حجابات ولكن لم افهم ما هذا ولكن اليوم عرفت ان هذا الشيء فقط للدمار .. ربنا ينتقم منهن

 ويأتيك ويأتيك والكثير الكثير، يأتيك يحملون همومهم ويعيشون متاعبهم وغمومهم لا يعلمهم إلا علام الغيوب. مآسي عديدة، وأحزان مديدة، وضياع في متاهات الضياع، وعيون لا تنام الليل، وقلوب لا تعرف الفرحة ولا تعيش الهناء .

وفي المقابل ينام الساحر قرير العين، هانئ البال، قبض المال وأنواع الهدايا، وجمع الثروة يخرج من عنده الحسود؛ ليدخل إليه المحسود، وهو بين الإنسانين فقد إنسانيته ودينه وآخرته .

كل هذا يحدث في مجتمع يقول: لا إله إلا الله، محمد رسول الله، - صلى الله عليه وسلم -؛ فالسحر الذي أصبح تجارةً رابحةً، وحرفةً ناجحةً، ما كان للساحر أن يربح لوكان في القلوب ذرة من إيمان، ومن هو الساحر؟! حتى نذهب إليه أو لا نذهب .. ؟؟

اتقوا الله يا عباد الله واياكم ودروب الشيطان

كيف يهنأ وكيف يعيش وهو يرى ضحاياه وقد دمر حياتهم؟! لقد تحالف مع الشيطان فتارة يسلطه على شاب متقدم في العلم حتى يكره العلم والتعلم؛ فيفسد له حياته كلها. وتارة يسلطه على فتاة في مقتبل العمر يصرعها في كل يوم مرة أو مرتين، وتارة أخرى على زوج يعيش في طمأنينة ورخاء؛ فيقلب له الحياة وتهب على بيته العواصف، ويجبره على الطلاق؛ فيتشرد الأبناء .

وهذا ما تعيشه الكثير من الأسر في مجتمعنا اليوم. لا ذنب لها إلا أنها تعيش في أمان و اطمئنان؛ فغاظ ذلك أحد الحساد، وكره أن يراها في وفاق ووئام؛ فسلط عليها ذلك المشعوذ؛ فخرب بنيانها من القواعد .

هذه الامور حدثت وتحدث في مدينة الشهداء مدينة الدعوة والدعاة , نعم هذا ما يحدث فكم من البيوت الامنة المستقرة هدمت من وراء فعل هؤلاء المشعوذين الحاسدين ومن يتعاملون معهم .. كيف لكي ان تقوم على خراب بيوت الناس وتضعي لهم الحرز او الحجاب في داخل البيوت ؟؟ 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل