X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      25/04/2024 |    (توقيت القدس)

تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح حتى يوم الخميس والنيابة العامة تقدّم ضده لائحة إتهام

من : قسماوي نت
نشر : 21/08/2017 - 14:30

قررت محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون، اليوم الاثنين، تمديد فترة اعتقال فضيلةالشيخ رائد صلاح حتى يوم الخميس القادم، الموافق 24.08.2017، وبذلك قد قبلت المحكمة طلب الشرطة بتمديد اعتقال الشيخ، بعد أن تمّ اعتقاله مطلع الاسبوع الفائت، ووجهت له الشرطة شبهات "التحريض على العنف والإرهاب والإنتماء الى رابطة محظورة وغير قانونية وتأييدها" بحسب الشرطة.

هذا، وتقدمت النيابة العامة بتصريح مدع في الملف من أجل تقديم لائحة اتهام وطلبت من المحكمة تمديد اعتقال الشيخ رائد صلاح 5 أيام، وقررت المحكمة أن يكون التمديد ليوم الخميس المقبل. وجاء تمديد اعتقال الشيخ صلاح للمرة الثالثة على التوالي بعد أن جرى اعتقاله فجر الثلاثاء 15 أغسطس/آب الجاري، من منزله في مدينة أم الفحم.

وقال الشيخ رائد صلاح لحظة دخوله إلى قاعة المحكمة:"أنا أحاكم على مبادئ الإسلام ومبادئ القرآن ونحن على ثوابتنا ومبادئنا إن شاء الله". وحضر جلسة المحكمة العديد من الأهالي من ضمنهم عائلة الشيخ رائد وقيادات ونشطاء في الداخل الفلسطيني، من بينهم: الشيخ كمال خطيب، رئيس لجنة الحريات، النواب، جمال زحالقة وحنين زعبي وجمعة الزبارقة، والأستاذ حسام أبو ليل، رئيس حزب الوفاء والإصلاح، والقيادي النقباوي الشيخ أسامة العقبي.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل