X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      26/04/2024 |    (توقيت القدس)

بورش 911 GT3 RS 2018 بتحديثات جديدة!

من : قسماوي نت
نشر : 07/03/2018 - 16:10

بدأت شركة بورش مؤخرً باصدار تحديثات منتصف العمر على نماذج وفئات 911 من سيارتها، وقد أكملت شركة بورش مسيرتها في هذا الامر حتى قامت بالكشف عن تحديثات منتصف العمر على نموذج بورش 911 GT3 RS 2018.


وحصلت بورش 911 GT3 RS 2018 على تحديثات شملت التصميم الخارجي والداخلي بالاضافة الى التحسين في قدرة المحرك الذي اصبحت قوته اعلى بمقدار 20 حصان تقريبا، وحتى الان، لم تعلن بورش عن موعد طرح السيارة بمختلف الاسواق او عدد النماذج التي سطرها من التحديث الاخير.

المحرك 
هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 4.0 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 520 حصان عند عدد لفات 8250 لفة في الدقيقة وعزم الدوران 346 رطل قدم عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة، مع ناقل الحركة 7 سرعات بينما التسارع من 0 الى 100 كم خلال 3.0 ثانية بينما السرعة القصوى فتبلغ 310 كم / ساعة.

التصميم والمواصفات
اولى التحديثات التي حصلت عليها السيارة جاء في الهيكل الخارجي منها و الذي اصبح اخف وزنا مما يساعد في تحسين تسارع السيارة ، كما حصلت على العديد من خيارات الالوان الجديدة ، الواجهة الامامية من السيارة حصلت على شبك ثلاثي في اسفل المصد بفتحات كبيرة تتماشى مع فتحات التهوية على غطاء المحرك مما يساعد في تحسين ديناميكية الهواء.

حافظت شركة بورش على تصميم المصابيح الامامية ذات الشكل البيضاوي بتقنية ليد و جاءت على جانبي السيارة بتنانير من الكروم ذو المظهر الرياضي مع الاطارات بمقاس 18 بوصة و المرايا الجانبية بنفس لون جسد السيارة كما يوجد فتحة تهوية عند غطاء الاطارات الخلفية .

من الجانب الخلفي حصلت بورش 911 GT3 RS 2018 على جناح رياضي جديد اكبر حجما كما جاءت باسطبات رفيعة الحجم و مسحوبة الى طرفي السيارة و في اسفل المصد يوجد مخرجين عادم للوقود بتصميم دائري و يحيط به اطار من الكروم الاسود .

التصميم الداخلي
من الداخل جاءت السيارة بمقاعد من الياف الكاربون بتصميم رياضي سوداء اللون ، حيث اللون الوحيد في الداخل هو الاسود مع بعض التطعيمات و لمسات من لون السيارة الخارجي عند الدركسون و الطبالون الامامي و داخلية الابواب و الكونسول الوسطي كذلك ، جاءت السيارة بشاشة ملاحة ذات تصميم انيق و لكن تظل عدادات السرعة بنفس التصميم الكلاسيكي القديم بالاضافة الى شكل الساعة على الطبالون.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل