X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      24/04/2024 |    (توقيت القدس)

نلتقي مع أشرف قرطام في محاضرة: "الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الى هدايا!"

من : قسماوي نت
نشر : 11/02/2019 - 13:07

نلتقي مع أشرف قرطام في محاضرة:

"الهدية- كيف نحوّل الصعوبات الى هدايا!"

في فرع مزراحيطفحوتسخنين

 

المحاضرة مخصصة لزبائن جميع البنوك ودون مقابل

 في إطار المشروع المجتمعي "نلتقي في مزراحيطفحوت" الذي يتم ضمنه تنظيم نشاطات ممتعة للأطفال ومحاضرات إثراء للكبار في الفروع المختلفة في أنحاء البلادلخدمة المجتمع، نلتقي في فرع سخنين، يوم الأربعاء الموافق 27/02/2019، الساعة 19:30،معأشرف قرطام،المدرّبالشخصي، في محاضرة بعنوان: "الهدية- كيفنحوّلالصعوباتالىهدايا!".يتحدّثقرطامفيمحاضرتهالجديدةعنولادتهكطفللعائلةفقيرةواجهتصعوباتالحياةفيحيواديالنسناسفيحيفا،وعنتشخيصهكمنيعانيمنمشاكلاجتماعية- اقتصادية،صعوباتفيالتعليم،عسرتعليميشديد،والاكتشاففيمابعدبأنهكانيعانيعلىمدىسنواتطويلةمناضطراباتالإصغاءوالتركيز-  ADHD.

يدمجقرطامفيمحاضرتهأدواتلمواجهةالصعوباتكرافعةللتميّزضمنقصةشخصيةملهمةومثيرةحوّلتقرطامخلالسنواتطويلةالىمرشدومدرّبرائدفيالمجتمعالعربيفيالبلاد،بلكواحدمنأفضلالمرشدينفيالبلاد.

تجدر الإشارة الى أن فعالية "نلتقي في مزراحيطفحوت" ستقام هذه السنة في 33 فرعًا في أنحاء البلاد، من بينها 4 فروع تنظم فيها محاضرات خاصة بالوسط العربي: شفاعمرو،سخنين، كفر قاسموعكا، حيث تتحوّل هذه الفروع الى مكان للقاءات شيّقة وممتعة، يستطيع كل شخص أن يجد فيها محاضرة أو نشاطًا يثير اهتمامه، علمًا أن الفعاليات والمحاضرات منشورة في موقع الإنترنت التابع لبنك مزراحيطفحوت، وهي مفتوحة لزبائن جميع البنوك، دون مقابل. وما على الراغبين في الحضور والمشاركة سوى التسجيل للفعاليات والمحاضرات في المكان المخصص لذلك في موقع الإنترنت الخاص بالبنك أو عبر الهاتف.

وعليه، ندعوكم للتسجيل لمحاضرة أشرف قرطامفي فرعسخنين- مزراحيطفحوت، وذلك يوم الأربعاءالموافق 27/02/2019، الساعة السابعة والنصف مساء19:30 في موقع البنك:

www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashimأو عبر هاتف رقم: 077-6004060.

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل