X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

إصابة 7 أشخاص جراء سقوط صاروخ على منزل في منطقة الشارون واندلاع النيران داخله

من : قسماوي نت
نشر : 25/03/2019 - 12:06

سقط فجر اليوم صاروخ على بيت في بلدة "مشميرت" بمنطقة الشارون مما اسفر عن انهيار المبنى واشتعاله كذلك اصابة 7 اشخاص بجراح بين متوسطة وطفيفة نقلوا على اثرها الى مستشفى مئير بكفار سابا لتلقي العلاج بواسطة نجمة داوود الحمراء.


من المكان - تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ
هذا ووصلت قوات كبيرة من الشرطة الى المكان وقامت بإغلاق المنطقة ومنع الدخول الى هناك حتى الإنتهاء من الأعمال. يشار الى ان صفارات الإنذار سمعت في كل المنطقة، وخلال ذلك سُمع صوت انفجار وتصاعد دخان كثيف.
وقال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة:" في اعقاب ما حصل نؤكد بأننا على تواصل مع الدفاع المدني وسنوافيكم بأي تطورات، لا سيما ان الدراسة ستكون كالمعتاد كذلك الأمر بالنسبة للرحلات المدرسية".

من المكان - تصوير سلطة الاطفاء والانقاذ

هذا وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه: "استلم مركز نجمة داوود الحمراء في منطقة اليركون حول سقوط صاروخ في منطقة الشارون، هذا وعمل الطاقم الطبي على تقديم الاسعافات الاولية لسبعة مصابين وهم من سكان المنزل الذين خرجوا من المنزل بينهم سيدة (50 عامًا) والتي وصفت جراحها بالمطفيفة حتى متوسطة، ورجل وسيدة وطفلين بجراح طفيفة، هذا بالإضافة إلى عدد من الأشخاص الذين أصيبوا بالهلع ووصفت حالاتهم بالطفيفة " وفقًا للبيان.

هذا ووصل بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء نتنياهو جاء فيه ما يلي: "قال رئيس الوزراء نتنياهو: "أنهيت للتو مشاورات أمنية أجريتها مع كل من رئيس هيئة الأركان العامة للجيش ورئيس الشاباك ورئيس هيئة الأمن القومي. إطلاق الصاروخ من غزة كان عبارة عن اعتداء إجرامي على إسرائيل وسنرد عليه بقوة. على ضوء الأحداث الأمنية قررت اختصار زيارتي للولايات المتحدة. سألتقي مع الرئيس ترامب بعد عدة ساعات ثم وعلى الفور سأعود إلى البلاد لإدارة عملياتنا عن كثب" إلى هنا نص البيان.

الصور التالية تصوير الشرطة

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل