X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      29/03/2024 |    (توقيت القدس)

10 أشياء ترغب المرأة أن يفهمها الرجل

من : قسماوي نت
نشر : 17/04/2019 - 12:24

يما يلي بعض الأمور التي ترغب النساء بأن يفهمها الرجال عن طبيعة المرأة دون أن تخبره بها ..


صورة توضيحية 

1- من المعروف أن الرجال أقل تأثراً بالعواطف من النساء، ولكن لديهم القدرة على فهم العواطف بشكل جيد. ولا تفضل النساء الرجال الذين لا يسيطرون على عواطفهم ويجهشون بالبكاء كالأطفال.

2- تحب المرأة أن يصغي الرجل إلى ما تقول، وأن يعير حديثها الانتباه اللازم، وأن لا يتجاهل أفكارها وآراءها في جميع القضايا.

3- لا يروق للمرأة أن تسمع مديح الزوج لمهارات والدته في الطبخ مثلاً أو في أعمال المنزل بشكل عام، فهي تشعر بمنافسة غير معلنة بينها وبين حماتها على قلب زوجها ولا تريد أن تخسر هذه المنافسة.

4- ترغب المرأة بالتواصل الدائم مع الرجل، لذا لا تتجاهلها وتصمت، وإنما حاول أن تناقشها وتتحدث إليها على الدوام، فالكثير من النساء يمكن أن يفسرن الصمت على أنه نفور من قبل الرجال.

5- تميل المرأة بشكل كبير إلى الرجل اللبق والمهذب، لذا حاول أن تظهر لزوجتك الاحترام وعاملها بطريقة لبقة وراقية.

6- لا تتفاخر أمام زوجتك، لأن لهذا الأمر تأثير سلبي وتحلى بالتواضع بدلاً من ذلك، فالعلاقة الزوجية مبنية على التعاون والتفاهم والمساواة بين الزوجين، ليؤدي كل منهما دوره في سبيل سعادة الأسرة.

7- لا تكن متسلطاً تجاه المرأة، فالكثير من النساء لا يفضلن هذا النوع من الرجال، وترغب المرأة عادة في أن تكون مستقلة مثلها مثل الرجل.

8- المرأة رومانسية بطبعها، وتحب أن يشعرها الرجل بالحب على الدوام عبر تقديم الهدايا كالأزهار على سبيل المثال، أو عبر دعوتها على العشاء في الخارج على ضوء الشموع.

9- تجنب أن تلعب دور المعلم بشكل مباشر من خلال تقديم دروس في الأخلاق لزوجتك، فهذا ينفرها منك، بل حاول أن تنقل إليها الفكرة بطريقة مناسبة، دون أن تؤذي مشاعرها.

10-لا تجعل عائلة زوجتك أو أصدقاءها المقربين مثاراً للسخرية وإلقاء الدعابات، بل حاول أن تتحلى بحس الدعابة بطريقة معقولة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل