X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/04/2024 |    (توقيت القدس)

طمرة: مصرع وسام ياسين (44 عاما) بعد تعرضه لاطلاق نار في المدينة

من : قسماوي نت -
نشر : 19/05/2019 - 12:10

لقي مساء السبت الشاب وسام جودات ياسين (44 عاما)، مصرعه متأثرا بجراحه الخطيرة اثر تعرضه لاطلاق نار في حي المدرسة الزراعية بمدينة طمرة. وعملت طواقم الاسعاف على نقل المصاب الى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تم اقرار وفاته بعد فشل الاطباء في انقاذ حياته. ووصلت الى المكان قوات الشرطة التي باشرت التحقيق في الحادث.

وافاد مراسل قسماوي نت :" ان الشاب اصيب بالرصاص من قبل مجهولين من ثم تم نقله إلى مستشفى رمبام للمعالجة بعد ان تلقى العلاج الاولي من قبل طاقم آدم ميديكس الطبي الدي قام بعملية إنعاش مكثفة للمصاب قبل نقله".

واعلنت بلدية طمرة عن اضراب الشامل في كافة مرافق المدينة ويشمل المدارس ايضاً خلال الجلسة الطارئة التي عقدتها في الساعات الاولى من صباح اليوم في اعقاب جريمة قتل وسام جودات ياسين . وجاء في بيان لبلدية طمرة ، اللجنة الشعبية في طمرة ، اللجان الجماهيرية والناشطين:

تقر باجتمعاها الطارئ اللذي عقد صباح اليوم الاحد  بتمام الساعة 3:00 فجرا ما يلي :

1.العمل على انجاح الاضراب الذي اقر من قبل ادارة بلدية طمرة بالتشاور مع لجنة اولياء امور الطلاب ال محلية لصباح اليوم الاحد في جميع المؤسسات في طمرة يشكل المدارس والمتاجر والمصالح في طمرة .

2.اعلان عن مظاهرة واسعة يوم غد الاثنين امام مركز الشرطة في شفاعمرو ، سيعلن عن تفاصيلها لاحقا على نطاق واسع.

3.دعوة لاجتماع مكمل لجميع اعضاء المجلس البلدي والجنة الشعبية واللجان الجماهيرية والناشطين مساء اليوم الساعة 22:00 مساءا في بلدية طمرة لاتخاذ باقي القرارات والخطوات بشان مكافحة العنف والجريمة .

هذا ضمن سلسلة من الاجراءات المستقبلية التي ستعمل ادارة بلدية طمرة على اتخاذها بشكل واسع يضمن شراكة شاملة مع جميع الاطر الشعبية والجماهيرية في طمرة .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل