X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      10/05/2024 |    (توقيت القدس)

فيديو: توثيق لحظة اطلاق النار الذي اودى بحياة الشاب المرحوم عميد الجيش من عرعرة

من : قسماوي نت
نشر : 29/05/2019 - 14:19

وثقت كاميرات المراقبة في بيت المرحوم الشاب عميد الجيش من عرعرة مقتله عند ساعات بعد منتصف الليل ، ويظهر المرحوم في الفيديو وهو يتحدث في الهاتف ويدخل من بوابة البيت، قبل ان يفاجأ بإطلاق نار كثيف عليه.

وكان الشاب قد تعرض لحادث إطلاق نار، مما أدى إلى إصابته إصابات بالغة الخطورة. وهرعت الطواقم الطبية الى المكان لتقديم الاسعافات الاولية للمصاب، وتم ونقله الى المستشفى لاستكمال العلاج وهناك تم اقرار وفاته. وباشرت الشرطة بالتحقيق في ملابسات الحادثة، والبحث عن الجناة.

 

 

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "الشرطة تشرع بالتحقيق في جريمة قتل وقعت هذه الليلة في عرعرة. تلقى مركز الشرطة 100 بلاغا، قرب الساعة 1:00 ليلاً ، حول حادثة إطلاق نار في حي سكني في عرعرة، أصيب خلالها أحد السكان المحليين بالقرب من منزله".

وأضاف البيان: "وفقًا لمصادر طبية، تم نقل شاب يبلغ من العمر 25 عامًا من المكان، وهو مصاب بجروح بالغة، إلى مركز هلل يافي الطبي. في وقت لاحق للأسف الشديد أعلن المستشفى عن وفاته. الشرطة شرعت بالتحقيق، لفحص الخلفية وملاباسات الحادث. في هذه الأثناء ، يواصل محققو الطب الشرعي جمع البينات والأدلة من مسرح الجريمة ، إلى جانب إجراء أنشطة تفتيش بهدف رصد الجناة" إلى هنا نصّ البيان.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل
مواعيد الصلاة
الفجر
04:15
الشروق
05:46
الظهر
12:37
العصر
04:17
المغرب
07:27
العشاء
08:53