X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

القائمة المشتركة تقدّم أوراقها للجنة الانتخابات المركزية بحضور نوّاب الأحزاب الأربعة

من : قسماوي نت
نشر : 01/08/2019 - 22:50

هذه هي تركيبة القائمة المشتركة بالأسماء والصور من النائب في المكان الاول وحتى المكان السادس عشر، والتي ستسجل اليوم بالكنسيت وشعارها سيكون ذاته "و ض ع م".


النواب العرب

هذا ويشار إلى أنّ تركيبة القائمة المُشتركة كانت قد نشرتها لجنة الوفاق كما رأت الأنسب من وجهة نظرها وبعد مفاوضات حثيثة، ورفض في البداية من بعض الأحزاب، إلا أنّهم اتّفقوا في النّهاية على التّركيبة التّالية لتخرج المُشتركة رسميًّا اليوم إلى النّور مُعلنة خوضها انتخابات الكنيست بدورتها الـ22.

1. أيمن عودة 2. امطانس شحادة 3. أحمد الطيبي 4. منصور عباس 5. عايدة توما 6. وليد طه 7. عوفر كسيف 8. هبة يزبك 9. أسامة السعدي 10. يوسف جبارين 11. سعيد الخرومي 12. جابر عساقلة 13.سامي أبو شحادة 14. سندس صالح 15. إيمان ياسين خطيب 16. يوسف العطاونة.

وأشار مراسلنا الى أنّ النوّاب من الأحزاب الأربعة وقّعوا على اتفاقية المشتركة في الكنيست، ودخل ممثلو القائمة المشتركة الى لجنة الانتخابات في الكنيست لتقدمة اوراقها قرابة الساعة التاسعة.

هذا وأفاد مراسل قسماوي نت  المتواجد في الكنيست الان عن تواجد رؤساء الاحزاب العربية واعضاء الكنيست وبعض المرشحين ضمن القائمة المشتركة. حيث كان سبقها في تقديم القائمة حزب شاس، فيما انتظرت القائمة المشتركة حتى وصول اسم المرشح من قبل التجمع في المقعد الثالث عشر الدكتورسامي أبو شحادة والذي يحل مكان مازن غنايم والذي سحب ترشحه قبل ايام .

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل