X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      15/09/2019 |    (توقيت القدس)

الأسطورة آريين روبن: جوارديولا أفضل من دربني في بايرن ميونخ

من : قسماوي نت -(تصوير: Reuters)
نشر : 20/08/2019 - 16:22

كشف الهولندي آريين روبن، لاعب بايرن ميونخ السابق، عن اختياره لأفضل مدرب عمل تحت قيادته خلال رحلته مع الفريق البافاري، التي انتهت هذا الصيف بإعلان اعتزاله.

وأمضى روبن، البالغ من العمر 35 عامًا، 10 سنوات داخل ملعب أليانز أرينا، قبل أن يرحل بنهاية الموسم المنصرم، ليتبع ذلك بتعليق حذائه بعد مسيرة عامرة بالإنجازات.وخلال تكريمه بجائزة خاصة من صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، ، تحدث روبن عن حقبته مع بايرن، قائلًا: "لقد رأيت الكثير من الأمور الجيدة مع عدد هائل من المدربين الناجحين. لكن إذا سألتني عن المدرب الأفضل، سأختار بيب جوارديولا، الذي استمتعت بالعمل تحت قيادته أكثر من الآخرين، لأنه رائع".
وأكمل: "عندما جاء بيب، كنت قد بلغت 30 عامًا بالفعل، مما يجعلك تحاول أن تحافظ فقط على مستواك ولا تزداد سوءًا، لكني تحسنت تحت قيادته مرة أخرى، حيث لعبت فجأة في عدة مراكز مختلفة، لم أكن أتخيل يومًا أن أشغلها، لذا فإنه كان الأفضل".وأكد روبن أن قرار اعتزال كرة القدم كان الأصعب طوال مسيرته، مضيفًا: "الشغف باللعبة والقناعة بأنك مازلت بإمكانك فعل كل شيء يصطدم بواقع مؤلم يؤكد أنك لم تعد ذاك الفتى صاحب الـ16 عامًا، الذي لا يعي معنى الإصابات".
في ختام تصريحاته، كشف روبن عن قرب عودته لعالم كرة القدم، حيث أكد أنه عازم على بدء العمل كمدرب لفريقه نجله الأصغر خلال الفترة المقبلة.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل