X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      20/04/2024 |    (توقيت القدس)

رهط: أمر إغلاق إداري لمكان تمّ تفعيله لتخزين اسطوانات غاز بعد انفجار هائل

من : قسماوي نت - تصوير الشرطة
نشر : 27/08/2019 - 14:16

وصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "إصدار أمر إداري في مدينة رهط لمكان، وفق الشكوك، تم تفعيله لملء وتخزين الغاز بعد ان اشتعلت فيه النيران مما اسفر عن إصابة شخص، صباح يوم 23.8.19، تلقت الشرطة بلاغا عن إشتعال سيارة وانفجار أسطوانات الغاز في الحي 30 في مدينة رهط".


تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "قوات من الشرطة التي سارعت إلى مكان الحادث وعثرت على شاحنة محترقة وبداخلها العديد من اسطوانات الغاز وبالونات الغاز المتناثرة بسبب شدة الانفجار. بالإضافة إلى ذلك ، تم اكتشاف سقيفة على مقربة من الموقع الذي تم تدميره بالكامل بسبب شدة الانفجار واُكتشف أنه تم استخدامه كمكان لتخزين بالونات غاز إضافية. من بينات وأدلة التي تم جمعها، تبينت شبهات ان المحل أدير دون تصريح وبشكل منافٍ للقانون. هذا وتبين ان نتيجة للانفجار، إلى جانب مشهد الدمار الهائل، أصيب رجل كان يقيم بالقرب من مكان الحادث وأحيل الى تلقي العلاج الطبي. الشرطة شرعت بالتحقيق بالتعاون مع سلطة الإطفاء والإنقاذ وإدارة الغاز".

واختتمالبيان: "هذا وأجرى قائد مركز شرطة رهط جلسة استماع لصاحب المحل المشتبه يوم 26.8.19 بشأن قرار إغلاق المكان كون تم تشغيله بدون ترخيص أو بشكل يتعارض مع شروط الترخيص وفقًا للمادة 20 (أ) (2) من قانون ترخيص المحلات ، 1968. مع الإنتهاء من جلسة الإستماع ، أصدر قائد لواء الجنوب أمر إغلاق إداري للمحل بسب الخطر الناجم عنه للجمهور وذلك حتى يوم 21.9.19. التحقيق مستمر من قبل الشرطة وسلطة الإطفاء والإنقاذ وإدارة الغاز" إلى هنا نصّ البيان.

 
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل