X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      16/12/2019 |    (توقيت القدس)

الرئيس عادل بدير " غدا سيتم تحرير رواتب الموظفين والمعلمين " والدكتور اياد عامر " المساعدات هن جزء من المنظومة التعليمية وما قام به الرئيس عادل بدير ما هو الا خطوة في الاطار التضامني الصحيح "

من : قسماوي نت -
نشر : 14/10/2019 - 12:35

الرئيس عادل بدير " غدا سيتم تحرير رواتب الموظفين والمعلمين  " والدكتور اياد عامر " المساعدات هن جزء من المنظومة التعليمية وما قام به الرئيس عادل بدير ما هو الا خطوة في الاطار التضامني الصحيح "

 انتهت قبل قليل جلسة رئيس البلدية المحامي عادل بدير مع رئيسة لجنة الموظفين السيد نهاية صرصور حيث تم الاتفاق بينهم على ان تقوم لجنة الموظفين بمتابعة ملف المساعدات " סייעות"  وانهاء الملف امام الجهات المختصة . في المقابل وافق الرئيس عادل بدير على تحرير رواتب الموظفين والمعلمين يوم غد الثلاثاء .

من جهة اخرى فقد عقد رئيس البلدية المحامي عادل بدير جلسة اخرى مع مدير المدرسة الثانوية الشاملة الدكتور اياد عامر ولجنة المعلمين المعلمة عايده ابو جابر ومرسي بدير حيث اعرب الدكتور اياد عامر عن امتنانه لموقف وتضامن الرئيس عادل بدير مع الموظفات المساعدات " סייעות "  حيث اعتبر الدكتور اياد عامر ان المساعدات هن جزء من المنظومة التعليمية وحقوقهن يجب ان تحفظ وما قام به الرئيس عادل بدير ما هو الا خطوة في الاطار التضامني الصحيح . كما واثنى على قرار الرئيس عادل بدير بتحرير الرواتب غدا الثلاثاء لكل الموظفين والمعلمين .

الرئيس عادل بدير اكد " اعتقد ان المساعدات هن جزء من منظومة التعليم والعاملين في بلدية كفرقاسم وحقهن يجب ان يحفظ وما قمت به ما هو الا خطوة تضامنية من اجل حقوقهن . كما واكد " في الاشهر الاخيرة نخوض حراك قوي جدا امام الوزارة بكل ما يتعلق بملف المساعدات وهذا الملف يخدم قطاع واسع من اولادنا ذو الاحتياجات الخاصة ولهن دور كبير كدور باقي الموظفين والمعلمات والمعلمين . لهذا كان موقفي حازما اتجاه هذا الملف ولا يمكن التهاون به . ما كنت اتوقعه من بعض المعلمين ان يكونوا جزء من هذا التضامن وان لا يفكروا بانفسهم ومع هذا وبعد ان عقدنا سلسلة جلسات مع لجنة الموظفين في بلدية كفرقاسم ومع لجنة المعلمين في الثانوية الشاملة فقد ابدوا الطرفان استعدادهم للوقوف جسدا واحدا امام الجهات المختصة من اجل انهاء هذا الملف . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل