X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      19/04/2024 |    (توقيت القدس)

كلوب يدفع بقوات ليفربول الكاملة أمام فلامنجو في نهائي مونديال الأندية

من : قسماوي نت -
نشر : 21/12/2019 - 16:15

اختتم ليفربول تحضيراته لمواجهة الليلة في نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي تجمعه مع فلامنجو البرازيلي على ستاد خليفة ال مونديال ي في قطر، بخوض تدريب وحيد، بصفوف مكتملة للمرة الأولى منذ وصوله للدوحة، وذلك بعد انضمام الهولنديين فان دايك وفينالدوم.


يورجن كلوب

وشارك فان دايك في مران الفريق الرئيسي والأخير، وظهر بحالة فنية وبدنية جيدة، ليكون ضمن خيارات المدرب الألماني يورجن كلوب في النهائي، ويبقى قرار مشاركته بيد الجهاز الفني الذي لا يزال قلقا من عودة الإصابة له ولزميله أيضا لاعب الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم.
وغاب الثنائي فان دايك وفينالدوم عن المشاركة في لقاء ليفربول ضد مونتيري المكسيكي بالدور قبل النهائي لظروف الإصابة، حيث لم يشاركا في أي مران منذ الوصول الى إلدوحة.
وفضل كلوب أن يكون التدريب على فترة واحدة خوفا من الإجهاد، خاصة وأن الفريق سيخوض مباراة قوية في الدوري الإنجليزي ضد مطارده على الصدارة ليستر سيتي بعد أربعة أيام فقط من نهائي مونديال الأندية.
واطمأن كلوب خلال المران الأخير على الحالة الفنية والبدنية للاعبين، واستقر على الخطة التي سيخوض بها اللقاء، وأيضا التشكيل الذي سيلعب به حيث من المتوقع أن يدفع بكل العناصر الأساسية الجاهزة والتي لم يدفع بها في مواجهة مونتيري مثل السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبرتو فيرمينو والظهير الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد.

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل