X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

إتهام شاب من يافة الناصرة بتجارة المخدرات ومصادرة سيارات ومجوهرات وأموال بأكثر من 200 ألف شيكل

من : قسماوي نت -
نشر : 06/02/2020 - 20:22

تمّ تقديم لائحة إتهام خطيرة البنود ضدّ شاب من سكّان يافة الناصرة وتنسب له فيها 12 تهمة تتعلق بالتجارة بالمخدرات. وجاء في بيان صادر عن المتحدث بإسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي، وسيم بدر، حول تفاصيل القضية ما يلي:"خلال نشاط مبادر لافراد شرطة من مركز شرطة الناصرة للحد من انتشار المخدرات الخطرة، تم القاء القبض على أحد سكان يافة الناصرة بشبهة الاتجار بالمخدرات بالتركيز على القاصرين، -بعد تحقيق مكثف - قدمت النيابة لائحة اتهام خطيرة تحتوي 12 تهمة ضد المتهم، مرفقة بطلب توقيف المتهم حتى نهاية الاجراءات القانونية وطلب لفتح اجراءات مصادرة لمركبتين بقيمة 160،000 شيكل سويا (أودي وسكودا)، ومجوهرات بقيمة 24500 شيكل واموال نقدية يقيمة تبلغ حوالي 40،000 شيكل".


الصور من الشرطة

وأضاف البيان:"ادارت الشرطة تحقيقا سريا لعدة اشهر ضد مشتبه بالاتجار بالمخدرات من سكان يافة الناصرة.
من خلال التحقيق تبين ان المشتبه استخدم هاتفا خليويا قام بالاتصال بواسطته مع الزبائن الذين يستهلكون المخدرات. المشتبة نهج بالنتسيق مع الزبائن حول مكان اللقاء عادة في اماكن مختلفة في يافة الناصرة حيث كان يتم التنسيق مسبقا حول نوع المخدرات والكمية والسعر وذلك باستخدام كلمات سرية متفق عليها مثل: "بني"-المقصود حشيش, "اخضر"-المقصود كنابيس,"نص"- المقصود نصف اصبع من المخدرات,"واحد"-المقصود اصبع كامل من المخدرات. قام المشتبه ببيع المخدرات لكل طالب ومن بينهم القاصرين.

مع الانتهاء من التحقيق السري في تاريخ 14.01.2020 تم القاء القبض على المشتبه بتجارة المخدرات الخطرة والذي ضبط خلال عملية بيع مخدرات بالقرب من محطة للوقود.

خلال تحقيق مهني لمحققي شرطة الناصرة تم جمع ادلة من بينهم من قاصرين الذين قاموا بشراء المخدرات من المشتبه- هذا وقدمت النيابة لائحة اتهام خطيرة تنسب للمشتبه 12 تهمة منها بيع مادة مخدرة حيث يقضي القانون بجنبها عقوبة قصوى 20 عامًا في السجن هذا وتم تقديم لطلب تمديد توقيف المتهم حتى نهاية الجراءات القانونية ضده.

بالاضافة الى ذلك قدمت النيابة طلب لمصادرة مركبتين تابعين للمشتبه بمبلغ وقدره 160000 شيكل (سكودا واودي) ايضا مجوهرات بقيمة 24,500 شيكل ومبلغ نقدي 40,000 شيكل"، كما ورد في بيان الشرطة.

واختتم البيان:"ستواصل شرطة إسرائيل العمل على جميع الاصعدة ، باستخدام جميع الوسائل المتاحة لها كجزء من جهودها للحد من إلانتاج والاتجار بالمخدرات التي تشكل خطراً على امن وسلامة الجمهور بشكل عام وعلى القاصرين بشكل خاص".

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل