X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      12/07/2020 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم: اليوم الاول بعد عطلة العيد وازمة الكورونا وحضور فاق ال 50% في مدارس المدينة والرئيس عادل بدير " ثقتي كبيرة بالطواقم التدريسية وبالاهالي ... وعودة ميمونة وموفقة لطلابنا

من : قسماوي نت -
نشر : 27/05/2020 - 12:47

كفرقاسم: اليوم الاول بعد عطلة العيد وازمة الكورونا وحضور فاق ال 50% في مدارس المدينة والرئيس عادل بدير " ثقتي كبيرة بالطواقم التدريسية وبالاهالي ... وعودة ميمونة وموفقة لطلابنا  

افتتحت مدارس المدينة صباح اليوم الاربعاء ابوابها امام طلابها بعد عطلة عيد الفطر السعيد وبعد ازمة الكورونا وفق تعليمات وزارتي الصحة والمعارف . هذا وكانت مدارس المدينة بطواقمها التدريسية قد استعدات لاستقبال الطلاب حيث شهدت مدارس المدينة توافد ممتاز في اليوم الاول بعد عطلة العيد وزامة الكورونا ..

هذا وكانت طواقم الهيئات التدريسية في استقبال الطلاب على الابواب مرحبين بهم حيث اكدوا ان الطلاب ملتزمين بكل التعليمات والتوجيهات وهذا يعود الى المسؤولية التي تحلى بها الاهالي ..

هذا وعمم قسم التربية والتعليم في بلدية كفرقاسم بيانا جاء فيه : مدارس كفرقاسم استقبلت طلابها اليوم بعد عطلة العيد حيث وصلت نسبة الطلاب في مدارس المدينة ال 50% وما يزيد في المدارس الابتدائية والاعدادية , اما الثانوية فكان الحضور اكثر من 70% خاصة طلاب التوجيهي " البجروت " واللذين يستعدون لتقديم امتحانات البجروت .

كما واكد البيان : صحيح اليوم اليوم الاول لكن على ما يبدو ان هناك عائلات ما زالت في عطلة العيد الى نهاية الاسبوع , وهذا من حقهم خاصة بعد فترة وازمة الكورونا والتي حجرت العائلات داخل البيوت لفترة تزيد عن الشهرين . لكن ومع تواصلنا مع الاهالي اللذين ابلغوا ادارات المدارس ان باقي الطلاب اللذين تغيبوا اليوم سيعودون يوم الاحد القادم مع بداية الاسبوع ان شاء الله وبهذا تكون منظومة التعليم في كفرقاسم قد عادت باكملها الى مقاعد الدراسة .

هذا واكد رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير : بداية ابارك لطلابنا العودة الى مقاعد الدراسة متمنيا لعم التوفيق والنجاح , الامر الاخر والذي اتوجه به الى الاهالي هو اللالتزام بالتعليمات التي صدرت من وزارتي الصحة والمعارف وان يكونوا لطواقم الهيئات التدريسية عونا ومساندين من اجل الحفاظ على صحة طلابنا .. كما وتقدم برسالة الى طواقم التدريس مؤكدا ثقته الكبيرة بهم وبالمسؤولية التي اوكلت على عاتقهم في هذه الظروف وانهم اهل لهذه الثقة . 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل