X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      12/07/2020 |    (توقيت القدس)

كفرقاسم : بعد جهود حثيثة وتجميد الهدم فارس بدير يشكر كل من النواب منصور عباس احمد الطيبي وليد طه والمحامي علاء التلاوي والرئيس عادل بدير ..

من : قسماوي نت -
نشر : 27/05/2020 - 16:36
كفرقاسم : بعد جهود حثيثة وتجميد الهدم  فارس بدير يشكر كل من  النواب منصور عباس احمد  الطيبي وليد طه والمحامي علاء التلاوي والرئيس عادل بدير .. 
 
اصدرت المحكمة ظهر اليوم قرارها بتجميد قرار هدم منزل السيد فارس بدير " ابو كريم " من مدينة كفرقاسم الى خمسة اشهر اضافية للقرار الاول الذي اتخذ بالتجميد .. هذا واثمرت هذه الجهود  من قبل طاقم الدفاع المحامي علاء التلاوي والذي اكد ان المساعي الحثيثة كانت العامل المساعد والكبير في وقف هذا القرار ..  
 
السيد فارس بدير وعائلته اللذين تلقوا هذا الخبر بالسعادة والاطمئنان اكدوا : بداية نتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف بجانبنا وساندنا في هذه الازمة والتي كادت ان تنتهي بمصيبة لا قدر الله لولا توفيق الله ووقفة كل من النواب العرب من القائمة المشتركة في مقدمتهم النائب منصور عباس والنائب احمد الطيبي والنائب وليد طه .. ك
 
ما واثني بالشكر الكبير  للمحامي علاء التلاوي  وللرئيس عادل بدير " ابو العبد " اللذان عملا كل ما بوسعهما من اجل انقاذ مستقبل اولادي ..
 
شكرا لهم وشكرا لكل من ساند ودعمنا من الاخ صفوت طه والاخ خالد فرج عيسى والاخ سائد عيسى رئيس اللجنة الشعبية وكل انسان وقف بجانبنا حتى لو باتصال للاطمئنان علينا .. وفي النهاية لا انسى ان اشكر اهلي وافراد عائلتي والله اسال ان تمر هذه الازمة ..
لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: [email protected]

اضف تعقيب

ارسل