X إغلاق
X إغلاق
الرئيسية | من نحن | أعلن لدينا | اتصل بنا | ارسل خبر      28/03/2024 |    (توقيت القدس)

إتهام إبراهيم أبو رقيق من عكرون بضلوعه بحادث الدهس بالرملة الذي أودى بحياة جود أبو غانم

من : قسماوي نت -
نشر : 05/08/2020 - 14:30

قدمّت النيابة العامة، لواء المركز (الجنائية)، صباح اليوم الأربعاء، لائحة إتهام ضد إبراهيم أبو رقيق (22 عامًا) من سكان قرية عكرون الفلسطينية، تنسب له فيها تهمة التسبب بالموت والإستهتار، والقيادة المتهورة التي أدت لوقوع حادث طرق أصيب فيه أشخاص بجروح خطيرة وتضررت الممتلكات، كما وراح ضحية الحادث الطفلة جود أبو غانم (5 سنوات).


ضحية الحادث- الطفلة المرحومة جود أبو غانم (5 سنوات)

هذا، ووفقا للائحة الإتهام، فإن المتهم قاد مركبته في شارع هرتسل في الرملة، يوم 26.02.2020، قادما من إتجاه الغرب للشرق، وعند وصوله الى مفترق هرحوفوت هرتسل- يتسحاك، وقرب دخل السوق الشعبي في الرملة، توقف السائق المتهم عن القيادة على يعد حوالي 30 مترًا على يعد عن المفترق، وكان أمامه 4 مركبات بحالة توقف تامة قبل المفترق. وبعد مرور ثوانٍ معدودة من لحظة التوقف عند المفترق وإضاءة الشارة الضوئية، إنحرف المتهم الى الإتجاه المعاكس وقطع الخط الفاصل وعبر عن 4 مركبات كانت أمامه على الشارع. وبنهاية عبور المتهم، عاد المتهم وإتجه نحو اليمين الى الإتجاه الآخر وعبر المفترق بسرعة 60.98 كلم|س.

وأضافت لائحة الإتهام، هذا، وتسبب الإلتفاف على الطريق، وجهه المتهم مقود ال سيارة الى اليسار وفقد السيطرة على السيارة، مما أدى الى صعود السيارة الى الرصيف والإصطدام بأشخاص، بينهم الطفلة جود أبو غانم (5 سنوات) حينها، والتي كان حينها تسير على الرصيف مع والدتها وشقيقتها، كما وأصيب أشخاص آخرين كانوا يسيرون على الرصيف. هذا، وأسفر الحادث عن إصابة الضحية بجراح خطيرة، تم نقلها الى المشفى، وهناك أقر الطاقم الطبي وفاتها متأثرة بجراحها البالغة، بالإضافة إلى ذلك ألحق الحادث الضرر لأربعة اشخاص آخرين ولسائقة مركبة من نوع "جيب"، وإلحاق الضرر للممتلكات.

 


من مكان الحادث

 

 

لارسال مواد واخبار لموقع قسماوي نت البريد: info@kasmawi.net

اضف تعقيب

ارسل